احتفل بيوم الحب بين رحاب منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

دلّل شريك العمر في يوم الحبّ المقبل وانغمس بتجارب رومانسية لا تُضاهى بين رحاب المنتجع البوتيكي الواقع في عقار بولو، ميليا ديزرت بالم دبي. يستكنّ هذا المنتجع في عقار شاسع يفترش مساحة 160 فدّاناً، ويُعدّ الملاذ المثالي للاستمتاع بإقامة مميزة وعشاء رومانسي والاحتفال بيوم الحبّ الذي سيبقى محفوراً في ذاكرتكما لمدى الحياة.

يمكن للأزواج الذين يبحثون عن إقامة رومانسية في عطلة نهاية الأسبوع للاحتفال بيوم الحبّ، أن يحجزوا في أحد أجنحة الفندق الفاخرة أو فيلا تضمّ حوض سباحة خاص. تشتمل الإقامة لليلة واحدة أيضاً على مساج مجدّد لكامل الجسم لمدّة 60 دقيقة للزوجين في سبا سامانا، فضلاً عن عشاء لذيذ مؤلّف من ثلاثة أطباق في مطعم رير. كما تُزّين الغرفة بباقة من الورود النضرة وتُقدَّم وجبة فطور مميّزة في صباح اليوم التالي في مطعم إبيكيور.

يستطيع الضيوف الاختيار ما بين: غرفة بالم ديلوكس مقابل 1500 درهم إماراتي، جناح بالم مقابل 1605 دراهم إماراتية أو فيلا بولو مزوّدة بحوض سباحة على أساس الإشغال المزدوج مقابل 3035 درهماً إماراتياً. يسري هذا العرض على الإقامات الممتدة بين 14 و15 فبراير 2020، مع إمكانية تسجيل وصول باكر وتسجيل مغادرة متأخرة، وذلك بحسب توفّر الغرف.

كما ينظّم منتجع ميليا ديزرت بالم دبي أيضاً تجارب تناول الطعام في مواقع مميّزة بمناسبة يوم الحب. فيمكن للضيوف اختيار تناول وجبة عشاء خاصة في مواقع حصرية داخل المنتجع على غرار ذا ووتر فول، ذا أوركارد، ذا أرجنتينيين تيبل، أو ذا جرين فيراندا، أو ذا أرابيسك. كما يستطيعون أيضاً التلذذ بأشهى الأطباق من قائمة العشاء المؤلفة من ثلاثة أطباق تفغر لها الأفواه وارتشاف المشروبات الفوّارة الفاخرة. يبلغ سعر تجربة تناول الطعام في مواقع مميّزة داخل المنتجع 2500 درهم إماراتي للثنائي.

في المقابل، يمكن لأولئك الذين ينشدون قضاء سهرة مميزة وسط أجواءٍ باعثة على الهدوء أن يحجزوا عشاءً رومانسياً في مطعم رير الذي يقدّم قائمة ثابتة من ثلاثة أطباق من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً. تشمل قائمة العشاء تشكيلة من المقبلات، على غرار طبق كبد الإوز المسمّن المُعد في إناء خزفي، وسلطة الشتاء، البيض المسلوق مع الكينوا، ورغوة جبنة الغورغونزولا ويخنة لحم البقر، والكانيلوني بالأفوكادو المحشو بتارتار جراد البحر. كما يمكن للضيوف اختيار أحد الأطباق الرئيسية مثل طبق سمك القد مع بوريه الذرة، والإسقلوب مع أوراق السبانخ بالكمأة؛ كونفيت البطّ مع البطاطا المشوية والجزر الصغير المشوي أو طبق ريب آي أنغوس الذي يُقدم مع الفطر السوتيه والبصل المشوي ومرق لحم البقر. بوسعهم أيضاً أن يمتّعوا براعم ذوقهم بتشكيلة من أطباق الحلوى على غرار طبق موس المانجو مع حبيبات الشوكولاتة المالحة وصلصة العسل، أو التوت مع الشوكولاتة ليكون ختام هذا العشاء الرومانسي مسكاً، بينما يتأملون ملاعب البولو الخضراء ومنظر أفق دبي الساحر. يبلغ سعر العشاء 600 درهم إماراتي للثنائي.