Coco Bodu Hithi.. هدوء معلّق بين الأخضر الاستوائي والأزرق البحري

منتجع Coco Bodu Hithi

منتجع Coco Bodu Hithi

الحياة البحرية في المالديف

الحياة البحرية في المالديف

منتجع Coco Bodu Hithi في المالديف

منتجع Coco Bodu Hithi في المالديف

المأكولات البحرية

المأكولات البحرية

فيلل فاخرة ومميزة

فيلل فاخرة ومميزة

الفيلا المطلة لعلى البحر

الفيلا المطلة لعلى البحر

الفيلا الخاصة

الفيلا الخاصة

منتجع Coco Bodu Hithi

منتجع Coco Bodu Hithi

يقدم منتجع "كوكو بودو هيثي" Coco Bodu Hithi ، على جزيرة منعزلة في جزر المالديف، تجربة لنزلائه لا يمكن أن تزول من الذاكرة. فمن خدمات الضيافة الممتازة الحائزة جوائز عالمية في قطاع الفنادق المترفة، إلى الجمال الطبيعي الاستوائي مع ما فيه من ثروة نباتية وحياة برية خلّابة، ترتسم ملامح تجربة سياحية فريدة. من مطار مالي الدولي، ينقلك الزورق السريع في رحلة تستمر أربعين دقيقة إلى انعزال تام عن الضوضاء والأضواء، تتمتعين فيه بمناظر بانورامية لامتناهية للرمل الأبيض والمياه الفيروزية البلورية، وسط أشجار جوز الهند والنباتات الخضراء المتناغمة مع الهندسة المعمارية للمنتجع، لتشكّل مسارات بديعة بين الدور الخاصة المنتشرة في الجزيرة.
أنت ونسيم المحيط الرقيق تعيشين في "كوكو بودو هيثي" نمط حياة الجزر الحقيقي، فتتشربين إلى أقصى حد مناظر المحيط الساكنة، وتستمعين إلى أصوات الأمواج الهادئة، وسط ديكور يجمع عناصر استوائية ومعاصرة. شيّدت غرف المنتجع بمقاربة تصون البيئة، ولا تؤذي الشعب المرجانية المحلية الغنية بالأسماك. وتضم خيارات الإقامة فللا متنوعة المساحات والمناظر والديكورات، تضمن كلها تجربة رفاهية لا تضاهى. لعل أروعها فلل "كوكو ريزيدنس" الواسعة موجودة على طرف الجزيرة، لتمنحك أقصى إحساس بالانعزال والخصوصية؛ كما تتميز بديكور فاخر، وأسقف عالية ونوافذ كبيرة يفيض من خلالها النور الطبيعي.


أنعشي حواسك
هذه الجزيرة السياحية الفريدة تعيش بتناغم مع إيقاع تفرضه أمواج المحيط الهندي، ويقتفي المنتجع الصحّي "كوكو سبا" الخطى نفسها. يقف هذا المنتجع الصحي على ركائز فوق المياه الصافية، مستقبلا الباحثين عن الصحة والعافية وصفاء البال، عبر المرور في غرف المعالجة الثماني، أو جناح ممارسة اليوغا المطل على المحيط والشاطئ. ويعمل فريق المنتجع المحترف على معالجة الجسم والذهن باستخدام أفضل المنتجات المتخصصة، لتعيدي شحن طاقتك بقوة المحيط المعالجة والشافية. ننصحك بأن تجرّبي أحد العلاجات الحصرية، مثل جلسة تدليك بالصدف، وتقشير بشرة الجسم بجوز الهند.


ذكريات تدوم إلى الأبد
سواء شاء النزلاء الاسترخاء والراحة، أو أحبوا بعض الحركة واستكشاف الطبيعة، هناك تجربة لكل ضيف في "كوكو بودو هيثي". تجدين في المنتجع صالة رياضية، وملعب تنس، ومساحة خارجية مخصصة لجلسات اليوغا المريحة والمجددة للجسد والنفس. ولمحبي النشاطات المائية، يقدّم الفندق قائمة غنية ومتنوعة تشمل الغوص لرؤية الثروة السمكية المذهلة والسلاحف البحرية الرائعة، والغطس تحت سطح الماء مع أنبوب التنفس، وصيد الأسماك، والجولات المائية بالقوارب الصغيرة، وركوب الأمواج، وجولة مع عالم أحياء بحرية حول الشعاب المرجانية للتعرف عن كثب إلى الأصناف البحرية الموجودة. كما ينظم فريق عمل الفندق بانتظام فعاليات توعوية حول حماية الحياة البحرية، بالتعاون مع مصورين وغطاسين ومنظمات خيرية. للذواقة، يقدّم المنتجع خمسة مطاعم ومقهيين، تطلّ كلها على الخليج، وتوفّر إطلالة على مشهد المغيب المهيب.

مطعم "أكوا" حاز جائزة أفضل مطعم للمأكولات البحرية الفاخرة في جزر المالديف، في احتفال توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2016 . ولمحبي الطعام الياباني، يمكن الاختيار مما يقدّمه مطعم "تسوكي" أطايب السوشي وسواه على الشرفة أو في الداخل، حيث يمكن مشاهدة الطباخين يعملون على إعداد الأطباق. ويزور طهاة حائزون نجمة "ميشلان" الجزيرة كل عام لابتكار تجارب فريدة لذوّاقة الطعام المميّز. وللحبيبين اللذين يريدان خلق ذكريات تدوم مدى الحياة، "كوكو بودو هيثي" الذي فاز بجائزة أكثر المنتجعات رومانسية في جنوب آسيا لعام 2016 هو الوجهة المثالية. فيمنح الزوجين خيارات حميمة ساحرة، مثل عشاء خاص على الشاطئ، وجولات بحرية عند المغيب، وعرض فيلم في الهواء الطلق على ضوء النجوم.