استمتعوا بعطلة لا تنسى في نهاية العام بمنتجع وسبا "شانغريلا فيلينجيلي" المالديف

"شانغريلا فيلينجيلي" المالديف

الفيلا مع الواجهة البحرية

الفيلا مع الواجهة البحرية

متعة وترفيه لجميع أفراد العائلة

متعة وترفيه لجميع أفراد العائلة

عطلة تفوق الخيال

عطلة تفوق الخيال

الفيلا العائمة فوق المحيط الهندي

الفيلا العائمة فوق المحيط الهندي

أعلن منتجع وسبا "شانغريلا فيلينجيلي"، أبرز وجهات مجموعة "شانغريلا" للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف، عن باقة من التجارب الفريدة المستوحاة من سحر الطبيعة المحيطة مع اقتراب نهاية العام. بدءا من قوائم الأطباق المخصصة والمحضرة من منتجات الجزيرة الطازجة، إلى موائد العشاء الشهية وسط الأدغال والأنشطة الترفيهية المصممة خصيصا للتعريف بجمال الطبيعة الاستوائية.

ويستأثر المنتجع بموقع مميز قرب خط الاستواء وسط غابة وارفة الظلال تحتضن أكثر من 17 ألف شجرة جوز هند وبانيان. كما يحتفي بالتنوع الذي تنفرد به الجزيرة خلال تسليط الضوء على مواردها الطبيعية. وسيكون بانتظار ضيوف المنتجع خلال موسم نهاية العام أجواء ساحرة، حيث تزدان أشجار البانيان بالأضواء المتلألئة وتتزين المنحوتات بأوراق النخيل المنسوجة يدويا، لتعبر عن الجمال الطبيعي الذي تكتنفه الطبيعة ووفرة مواردها.
عروض ترفيهية ممتعة في نهاية العام وحضر المنتجع العديد من العروض الموسيقية الحية والأجواء المفعمة بالحماس في كل مطعم، على وقع أنغام ال DJ والموسيقى الحية.

وترحب ردهة "إم لاونج" المطلة على الشاطئ بالضيوف، ليستقبلوا العام الجديد مع تشكيلة من المشروبات اللذيذة، وعروض الألعاب النارية، إضافة إلى فرقة موسيقية و DJ سيقدمون باقة من الأغاني العالمية المفضلة. إضافة إلى عرض مصمم خصيصا للمنتجع تحت عنوان "مسرح الليل" بإلهام من أجواء الطبيعة، بالتعاون مع شركة "نوي بلونش" العالمية والمتخصصة في تقديم عروض تجمع عشرات الفنانين متعددي الفنون، حيث من المقرر أن يضفي العرض أجواء مفعمة بالحماس والترفيه على الجزيرة طوال موسم نهاية العام مع مجموعة من الفنانين الموهوبين ومؤدي الألعاب البهلوانية والراقصين والمهرجين الذين يسيرون على العصي.

منافسات لياقة بدنية وملعب رياضة الغولف يعد منتجع وسبا "شانغريلا فيلينجيلي" ضيوفه هذا الموسم ببرنامج شامل من الأنشطة الترفيهية وعروض اللياقة البدنية خلال إقامتهم، من دروس الرقص والتمارين الرياضية على الشاطئ إلى مباريات التنس ورياضة الغولف في ملعب هو الوحيد الذي يضم 9 حفر في جزر المالديف. كما ينظم المنتجع سلسلة من التحديات المفعمة بالتشويق، مثل "سباق فيلينجيلي الممتع" Villingili Amazing Race وسباق الترايثلون، ومنافسات الجولف والتنس، حيث يمكن للضيوف الفوز بجوائز قيّمة والتعرف إلى مختلف أركان الجزيرة من خلال أنشطة مسلية وممتعة.

متعة وترفيه لجميع أفراد العائلة
وللأحباء الصغار يحضر المنتجع العديد من النشاطات الممتعة، مثل البحث عن الكنز، ومسابقات بناء قصور الرمل وعروض المواهب وغيرها. واحتفاء بالتنوع الحيوي الفريد على الجزيرة، ينظم المنتجع رحلة سفاري خاصة للأطفال من جميع الأعمار، تتيح لهم استكشاف جمال الطبيعة على جزيرة فيلينجيلي، ومشاهدة مظاهر الحياة البرية الرائعة عليها. وتتضمن الرحلة محاولة اكتشاف الحيوانات الخمسة الكبرى والخمسة الصغرى على الجزيرة، مثل السلاحف والسرطانات والدلافين وحتى طائر الخفاش.