فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس يكتسي بأجمل حلّة بمناسبة حلول مناسبات نهاية العام!

القصر الباريسي الأجمل يتحوّل إلى مدينة ملاهي بكل أجوائها الرائعة بمناسبة حلول موسم الشتاء، فيخلق عالماً يُبهر جميع الضيوف، كباراً وصغاراً مع دولاب كبير وسيّارات كهربائية للعبة التصادم ولعبة الخيول الموسيقية. سيكتشف الضيوف في قلب شرفة الفندق سوقاً ميلادية أصيلة لتَشارك أطيب المأكولات وأحلى الذكريات. يُقدّم السوق الملكي تجربة ساحرة من منتصف شهر نوفمبر لغاية منتصف شهر فبراير 2020 في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس.

سوف يتألّق ترّاس السوق الملكي بديكور آسِر يشمل شاليهات يكسوها الثلج، وشجرة متلألئة بالأضواء، ودولاباً كبيراً ومشعاً، تصطحب الضيوف إلى بلاد الأحلام والخيال.

يؤدّي أحد الشاليهات إلى قاعة لتذوّق تشكيلة من أطباق المازة مثل خبز التوست بفطر الشانتريل مع البندق، أو فيليه السلمون مع الشبت أو جبنة Mont D'Or بقوامها الكريمي. يحلو مذاق هذه المأكولات برفقة العائلة أو الأصدقاء.

يخبّئ الشاليه الثاني الكثير من المفاجآت للضيوف، مثل حلوى الكريب والوافلز الشهيّة، والتفاح بالكاراميل، والكيكات التقليدية التي تُطهى على أسياخ.

أمّا باب الشاليه الأخير، فيؤدي إلى بقالة رويال مونسو، حيث يجد الضيوف الحلويات الشهيرة من وحي موسم الأعياد التي تحمل توقيع الشيف Pierre Hermé، مثل حلوى حطب الميلاد، إلى جانب كيكة الزنجبيل. تتوفّر في البقالة أيضاً منتجات مميّزة.

وأخيراً، يتسنّى للضيوف استلهام الأفكار لشراء أجمل الهدايا بمناسبة العيد من متجر الهدايا التابع للفندق. 

ضيوف فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس هذا الشتاء على موعد مع تجربة تُغازل العين وتُدغدغ براعم الذوق، ليحملوا معهم لحظات تبقى محفورة في ذاكرتهم طوال العمر من موسم الأعياد.