عروض سبا والدورف أستوريا في دبي .. تجربة دلال واستجمام لا مثيل لها

والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

سبا والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

سبا والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

منتجع والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

منتجع والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

يقدم سبا والدورف أستوريا في نخلة جميرا في دبي عروضا رائعة حتى 30 ديسمبر 2019. استمتعوا بتجربة استرخاء مدللة لا مثيل لها مع جلسات علاجية خاصة باستخدام منتجات نيوم الرائعة.  

منتجات نيوم

في المنتجع مع منتجات نيوم باستخدام مزيج من أنقى الزيوت العطرية للتخلص من التوتر والتنشيط وزيادة الاندورفين وتحسين النوم. حيث تبدأ كل تجربة بالتأمل السلمي الموجه و التدليك الانعكاسي وتقنيات التنفس يتبعهم التدليك التدليلي باستخدام أفضل تقنيات التدليك مثل الشياتسو والتايلاندي والقحف ونقطة التحفيز. فمع كل واحدة من تجارب نيوم سوف تحصل جلسة استرخاء باستخدام منتجات نيوم داخل الغرفة وعلى هدية مجانية من نيوم.

جلسات تدليك للسيدات ليلاً

اصنعي ذكريات لا تنسى مع أصدقائك المقربين من خلال قضاء ليلة رائعة في المنتجع الصحي المخصص للسيدات فقط لتدليك أجسامهن في والدورف أستوريا، وكجزء من الأمسية الخاصة ستجرب السيدات اثنين من جلسـات العلاج المصغرة مثل جلسة تدليك باستخدام شموع Neom للتخلص من الإجهاد والتوتر وتدليك القدمين وتدليك سريع للوجه أو الظهر أو العنق أو الكتف، كما ستتوفر لديهن إمكانية الوصول المجاني إلى مرافق المنتج الصحي، ولن تكتمل الأمسية الرائعة دون تناول وجبات خفيفة والاستمتاع بكوكتيلات مختارة. تقام هذه الجلسات خلال الأيام التالية:

و14 و28 نوفمبر و12 و26 ديسمبر | 7:00 مساءً – 10:00 مساءً

الاستمتاع في منتصف الأسبوع

استمتعي بتجربة تدليك في سبا والدورف أستوريا، عبر جلسة مساج مميزة لمدة 60 دقيقة باستخدام منتجات آن سيمونين لكي  تجددي نشاطك خلال الأسبوع. يمكنك الحجز خلال الأيام التالية حتى نهاية 30 نوفمبر:

الأحد - الأربعاء  | 10:00 صباحًا – 4:00 مساءً