Raffles Seychelles عطلة لا تُنسى في فندق الأحلام

Raffles Seychelles

Raffles Seychelles

شاطئ

شاطئ "لا ديغ"

Raffles Seychelles

Raffles Seychelles

جلسات عند الشاطئ

جلسات عند الشاطئ

فندق مميز وفاخر

فندق مميز وفاخر

إطلالة مميزة وخلابة

إطلالة مميزة وخلابة

رفاهية تامة في رافلز سيشل

رفاهية تامة في رافلز سيشل

غرف نوم فاخرة

غرف نوم فاخرة

فطور شهي وسط الغابات الاستوائية

فطور شهي وسط الغابات الاستوائية

لحظة الغروب الممتعة والرومانسية

لحظة الغروب الممتعة والرومانسية

تجربة لا مثيل لها في فندق رافلز سيشل

تجربة لا مثيل لها في فندق رافلز سيشل

ممارسة تمارين اليوغا

ممارسة تمارين اليوغا

السبا

السبا

فلل فاخرة

فلل فاخرة

سيشل - "سينتيا قطار" Cynthia Kattar

 بقعة من العالم لم يسيطر عليها التلوّث الهوائي والأذني بعد. مكان فيه الهدوء والسكون جزء لا يتجزأ من حياة السكان والسياح على حد سواء، حيث تُنسى الهموم ولا مكان للشجون. شواطئ لا تُعد ولا تُحصى، تتعايش مع الغابات الاستوائية التي تحتضن بمساحاتها حيوانات نادرة وأشجارا وفواكه استثنائية. إنها جزر يحترم فيها الكبير والصغير الطبيعة والأرض والهواء. إنها جزر السيشل، نبض المحيط الهندي التي استطاعت أن تجذب الملايين من السياح من مختلف أنحاء العالم، الساعين للتواصل مع الطبيعة العذراء النقية. هناك أمضينا 3 ليالٍ من العمر في ضيافة فندق "رافلز سيشل" Raffles Seychelles الفاخر.

تقع جزر السيشل في المحيط الهندي، وهي مؤلفة من 115 جزيرة. تقع عاصمتها "فيكتوريا" في جزيرة "ماهي" أكبر الجزر، وهي أصغر عاصمة في العالم من حيث المساحة، كما أنها المدينة وميناء البلاد الوحيد. ولكونها المدينة الوحيدة في البلاد، فقد حظيت باهتمام كبير. ومن أهم جزرها أيضا جزيرة سانت آن التي تبعد مسافة دقائق عن جزيرة ماهي، وهي من الجزر الممتعة للاسترخاء والانعزال بعيدا عن صخب الحياة العصرية، لذا فهي مثالية لرحلات شهر العسل، إضافة إلى جزيرة كوزين التي تقع على مسافة كيلومترين من جزيرة ماهي، وهي بمنزلة محمية طبيعية، حيث تتمتع بحجمها الصغير وببقائها على حالتها الأصلية، وتتوسطها منتجعات بيئية ساحرة لعشاق الاسترخاء في قلب الطبيعة.

أما الجزيرة التي زرناها، فهي جزيرة براسلين، وهي ثاني أكبر جزيرة من جزر السيشل بعد جزيرة “ماهي"، حيث يقع فندق "رافلز سيشلز" الذي استضافنا على مدى 3 ليالٍ و 4 أيام استثنائية. يقع المنتجع على الطرف الشمالي الشرقي للجزيرة وعلى بُعد 40 كم من جزيرة ماهي و 17 دقيقة من محميّة "فاليه دو ماي" الطبيعية التابعة لليونسكو، ومقابل جزيرة كيوريوز، جزيرة السلاحف البرية العملاقة. يحتلّ المنتجع موقعا استراتيجيا في قلب جزر سيشل على بُعد 20 دقيقة بالقارب الخاص من جزيرة لا ديغ، ومحمية "أريد" الطبيعية التي تشتهر بأجمل الطيور، وجزيرة كوكو وجزيرة سانت بيير لمحبي ممارسة الغوص.

فلل فاخرة

تتميز فلل منتجع "رافلز سيشلز" الفاخرة بأحواض سباحة خاصة وبموقعها الرائع وسط مساحات خضراء ساحرة مع إطلالات خلابة على المحيط الشاسع، لتوفر أجواء من الخصوصية التامّة. يمتاز “رافلز سيشلز” بفخامة استثنائية تتجسّد في أدق التفاصيل، وتَظهر جلية في الخدمة التي تراعي احتياجات كل ضيف وتُجسد جوهر الضيافة والتاريخ العريق الذي تشتهر به علامة "رافلز" المرموقة.

خدمات مثالية

يُعتبر هذا المنتجع الوجهة المفضلة لقضاء عطلة رومانسية مميزة، إذ يقدّم تجارب مصممة حسب متطلبات الزائر الخاصة، إضافة إلى عروض حصرية لحفلات الزفاف وشهر العسل. تلذّذي بأطيب المأكولات على متن رحلة بحرية عند غروب الشمس، أو استمتعي بمشروبات منعشة على أحد أشهر شواطئ العالم، أو جددي نشاطك بمساج باعث على الاسترخاء على متن يخت خاص. فمنتجع رافلز سيشلز يوفر خدمات مختلفة لتجربة لا تُنسى في الجزر الرائعة، أبرزها خدمة المساعد الشخصي من “رافلز” الذي يلبي احتياجات الضيوف المختلفة، الصغيرة والكبيرة. ومن أبرز النشاطات التي يمكن أن يمارسها الزوار رياضة الغطس مع مختصّين في هذا المجال، يساعدون الزوار على عيش هذه التجربة بطريقة آمنة وحذرة وممتعة في آن، إضافة إلى الرحلات البحرية عند غروب الشمس، والنزهات الحالمة على شاطئ كيوريوز عند غروب الشمس. هذا، ويمكن للزوار أيضا التوجه إلى شاطئ "أنسي لازيو" المذهل الذي يبعد نحو 15 دقيقة عن الفندق، والذي زرته شخصيا، حيث عشت تجربة خاصة لا تُنسى من خلال احتساء المشروبات والوجبات اللذيذة عند غروب الشمس في هذا الشاطئ المذهل.

ومن الشواطئ التي لا بُد من زيارتها، شاطئ "أنس سورس دارجان" Anse Source D’argent الشهير في جزيرة "لا ديغ" La Digue  التي تبعد 30 دقيقة بالقارب عن منتجع رافلز سيشيل. هذا الشاطئ الذي صُنف الشاطئ الأكثر تصويرا في العالم، يُعتبر من أجمل الشواطئ على الإطلاق، نظرا لرماله البيضاء الخلابة ومياهه التركوازية النقية، إضافة إلى الصخور الجميلة على ضفافه.

هذا، ويمكن اكتشاف جزيرة "لا ديغ" عبر الدراجة الهوائية، واكتشاف مقاهيها، إضافة إلى التواصل مع شعب السيشل المضياف الذي يتكلّم اللغتين الإنجليزية والفرنسية، إضافة إلى اللغة الخاصة بالجزر، والتي هي عبارة عن مزيج بين اللغتين الفرنسية والإنجليزية. يُذكر أنه يمكن حجز هذه الرحلة من فندق "رافلز سيشلز" الذي يؤمّن لزواره مجموعة من الرحلات الممتعة للجزر المجاورة.

أشهى الأطباق

ولأن تناول الوجبات اللذيذة جزء لا يتجزأ من أي رحلة، يؤمن فندق "رافلز سيشلز" حفل شواء خاصا داخل الفيلا، إضافة إلى تجارب تناول الطعام الخاصة في وجهات مميّزة. ونظرا لعدد السياح العرب والخليجيين الوافدين إلى المنتجع، يؤمن "رافلز سيشلز" تجربة طعام عربية استثنائية للزوار، هذا وتتوفر الشيشة في كل المطاعم والاستراحات. كما يمكن للزوار تذوق الأطباق الآسيوية والمتوسطية واليابانية الشهية. ويستخدم طهاة المنتجع مكوّنات موسمية طازجة، ويستقدمون أسماكا وفاكهة وخضارا من مصادر محلية في موسمها خلال السنة. كما أنصحك باختبار تجربة صيد الأسماك الكبيرة، إضافة إلى المشاركة في صف لتعليم طهي أطباق المطبخ الكريولي.

راحة واسترخاء

ولأنه لا غنى عن زيارة السبا للاسترخاء جسديا ونفسيا، يمكنك زيارة السبا الرائع الذي يؤمن مختلف التدليكات الفاخرة، أبرزها مساج "أوشن سيشل"، إضافة إلى مساج “سليبي تايم”، ومساج شرقي للقدمين. ومن أبرز العلاجات، تجديد حيوية البشرة ومكافحة آثار التقدم في العمر باستخدام اللآلئ والكافيار. كما يمكنك المشاركة في صفوف اليوغا والتأمل والتنفس الصحي التي تنال يوما بعد يوم شعبية كبيرة في المنتجع. هذا، ويستخدم السبا زيت جوز الهند العضوي الخاص به فضلا عن الزيوت العضوية ومستحضرات التجميل الحيوية، وهو ما يتيح للضيوف الاستمتاع بمعالجات حصرية لن يجدوها سوى في "رافلز سيشلز".