فنادق أنيقة في أهم عواصم الموضة والأزياء في العالم

سيكستي سوهو

سيكستي سوهو

11 هوارد

11 هوارد

هام يارد هوتيل

هام يارد هوتيل

ذا سافوي

ذا سافوي

هوتيل VIU ميلانو

هوتيل VIU ميلانو

ماندرين أورينتال ميلانو

ماندرين أورينتال ميلانو

ذا هوكستون

ذا هوكستون

ميزون بريغيه

ميزون بريغيه

إن التنقل بين عروض الأزياء حول العالم ليس أمراً سهلاً، حتى بالنسبة لأيقونات الموضة الأكثر خبرة في هذا المجال. لذا، تقدم "أجودا" - إحدى منصات السفر الرقمية الأسرع نمواً في العالم - خيارات مميزة لأماكن الإقامة الأكثر أناقة في "أهم أربع عواصم للموضة حول العالم". فمن الفنادق ذات التصاميم الساحرة التي تجتذب النخبة في عالم الأزياء، إلى الفنادق بالتصاميم الغريبة والأنيقة وفائقة الجمال.. هناك شيء لا محالة يناسب الجميع.

أسبوع نيويورك للموضة (5 - 13 سبتمبر)

يعتبر أسبوع الموضة في نيويورك حدثاً لا مثيل له، وفرصة لمشاهدة آخر الصرعات عن قرب. وإذا لم تتمكني من الحصول على تذاكر لحضور أي من عروض الأزياء، لا يزال بإمكانك الوصول إلى فعالية حصرية للموضة، من خلال الحجز عبر "أجودا". ابدئي مغامرات أسبوع نيويورك للموضة مع ندوة حصرية للأزياء واستعراض الصرعات الحالية على منصات العروض. وسيحظى الضيوف أيضاً بفرصة للتواصل مع أهم عارضات الأزياء، وأحد أبرز مصوّري الأزياء والمشاهير، ومُصمّم مفضّل لأبرز الماركات. 

1. "سيكستي سوهو"

إن التقاط صورة في هذا الفندق الصغير بتصنيف 5 نجوم هو الخيار الأنسب والمثالي خلال أسبوع نيويورك للموضة، لا سيما وأنه على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ستوديوهات "سبرينغ" (حيث تتم استضافة عروض الأزياء)، وقربه كذلك من المتاجر والمطاعم الراقية. ويمتاز "سيكستي سوهو" بالجماليات المعاصرة والأصيلة، والتي تم تنسيقها واختيارها بعناية لتتضمن دلالات مرجعية للفنون والأزياء، من أجل تكوين مظهر بوهيمي متوازن وأنيق. ولا تتفاجئي إذا رأيت بعض المشاهير في الجوار.

2. "11 هوارد"

يعد فندق "11 هوارد" واحداً من أهم مناطق الجذب خلال أسبوع نيويورك للموضة، خاصة وأنه يحتضن مطعم "لو كوكو"، أحد أشهر المطاعم في مدينة نيويورك، وكذلك النادي الليلي الأنيق "ذا بلوند". ويعتبر الفندق مكاناً معروفاً لرواد الموضة والمشاهير على حد سواء. وبالطبع، ينتظرك تصميم دنماركي عصري بأجواء مشرقة ورحبة، وأثاث أنيق من خشب البلوط، وأعمال فنية مبتكرة لفنانين مشهورين عالمياً.

أسبوع لندن للموضة (13 - 17 سبتمبر)

سواء أكنت في المدينة لحضور عروض الأزياء، أو في زيارة تتصادف مع فعاليات أسبوع الموضة، تزخر لندن بالكثير والكثير، من صالات الفنون إلى جولات الموضة. هل سبق لك أن أردت التسوق مع مصمم خبير لتحسين أسلوبك الخاص؟ احجزي جولة حصرية للأزياء في لندن عبر موقع "أجودا" لتتعلمي كل النصائح والإرشادات الخاصة بالأناقة.

1. "هام يارد هوتيل"

يقع فندق "هام يارد" الصغير في قلب مدينة "سوهو"، ويُطل على ميدان بيكاديللي. وتم تصميم كل منطقة من الفندق لتأسر القلوب وتذهل الأنظار، مع لمسات ساحرة ومفعمة بالحيوية، وألوان أنيقة وتراكيب رائعة. وتعد الشرفة العلوية مكاناً مثالياً للاستمتاع بإطلالات مسائية مميزة على مدينة لندن. كما يضم الفندق صالة بولينغ بشكلها وتصميمها المستوحى من الخمسينيات، مما يُضفي أجواء أصيلة مثالية.  

2. "ذا سافوي"

لطالما استقطب فندق "سافوي" الشهير ومنذ وقت طويل صفوة المشاهير وأبرز الإعلاميين في عالم الأزياء خلال أسبوع لندن للموضة. ويمتاز الديكور البريطاني بمزيج من الطراز الإدواردي التقليدي وآرت ديكو - وكلاهما كلاسيكي وأنيق ومريح وملائم. ويشتهر فندق "سافوي" بأنه نقطة جذب هامة في عالم الأزياء، مع بعض أبرز الأسماء التي تردّدت عليه واعتادت الإقامة فيه منذ 1924، مثل أودري هيبورن ومارلين مونرو.

أسبوع ميلانو للموضة (18 - 24 سبتمبر)

من أكثر العادات انتشاراً خلال أسبوع الموضة في ميلانو هي مراقبة أحدث صرعات الموضة وزينة الشوارع. وتقوم العديد من المجلات والمطبوعات الرئيسية بإيفاد مصوّريها لالتقاط صور الفاشينيستا اللاتي يتجوّلن بين أروقة المدينة. وتشكّل شوارع ميلانو خلال أسبوع الموضة خلفية مثالية للصور المناسبة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. احجزي جلسة تصوير مع مصوّر متخصص في الأزياء والموضة، عبر موقع "أجودا"، والذي يعرف جميع الأماكن الرائعة للصور. 

1. "هوتيل VIU ميلانو"

يقع فندق VIU ميلانو العصري في منطقة "بورتا فولتا" الحديثة. استمتعي بتصاميمه الأنيقة المعاصرة، ومرافقه الصديقة للبيئة، وحديقته المميزة بتراكيب رأسية للنباتات والأشجار. ولعل المكان الأكثر إثارة للإعجاب في الفندق بل وفي المدينة بأكملها هو الشرفة العلوية البانورامية مع بركة السباحة، والذي يوفر مكان مثالياً للاسترخاء والراحة. 


2. "ماندرين أورينتال ميلانو"

يقع فندق "ماندرين أورينتال ميلانو" في قلب "فيا مونتي نابوليون"، منطقة التسوق الحصرية في المدينة. وكونه بالقرب من المتاجر الراقية وستوديوهات مصممي الأزياء، أصبح هذا الفندق الجديد نسبياً نقطة جذب خلال أسبوع ميلانو للموضة. ويمتاز التصميم الداخلي للفندق بديكور فاخر مستوحى من ميلانو ويعود إلى أربعينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى ردهة خارجية، ومطعم إيطالي رائع للمأكولات الراقية. 

أسبوع باريس للموضة (23 سبتمبر - 1 أكتوبر)

يشكّل أسبوع الموضة في باريس نهاية شهر الموضة والأسبوع الأخير من فصل الصيف. ومع إسدال الستار على عروض الأزياء، فهو الوقت المثالي للتجول في أروقة العاصمة الفرنسية، واكتشاف أنماط الحياة وأماكن التسوق. استمتعي بجولة على الأقدام، والتي يمكن حجزها عبر موقع "أجودا"، بين المتاجر والمعالم المعمارية والسياحية في ساحة باريس الشهيرة "فيندوم"، والتي تزخر بأماكن راقية للتسوق، وتجتذب المشاهير من جميع أنحاء العالم.
 

1. "ذا هوكستون"

يشتهر "هوكسوتون" بأنه أحد أروع الفنادق في أوروبا، حيث تلتقي عفوية محبي الموضة والأزياء بالفخامة المطلقة. ويتميز هذا القصر المُعاد تجديده من القرن الثامن عشر، بأسلوب بسيط وتصميم أنيق للغاية. وتُستبدل المرافق الاعتيادية للفندق مثل قاعة التمارين والسبا بأجندة من الفعاليات التي لا ينبغي تفويتها، مثل المعارض الفنية، ودروس اليوغا، والموسيقى الحية. ويقدم مطعم الفندق الرئيسي Rivié خيارات أصيلة من المطبخ الفرنسي في أجواء أنيقة.

2. "ميزون بريغيه"

يمتاز هذا الفندق الصغير ذو الـ5 نجوم بمزيج رفيع من التصميم البسيط والمرهف، ويعد خياراً شائعاً للفاشينيستا، وعشاق الثقافة، ومحبي المغامرات على حد سواء. ويقع الفندق في منطقة Marais الحيوية، والتي تتمتع بأجواء نابضة مع المعارض الفنية والمتاجر والمطاعم العصرية. فبعد يوم طويل في أسبوع باريس للموضة، يمكنك الاسترخاء طبعاً في سبا الفندق، أو الساونا، أو بركة السباحة الداخلية. 

لمزيد من خيارات الإقامة، يرجى زيارة www.agoda.com، أو تنزيل تطبيق الهاتف المتحرك