شراكة بين مجموعة "جميرا" و"إيمبودي فيتنيس" لإطلاق The J Club

The J Club

The J Club

The J Club

The J Club

The J Club

The J Club

شراكة بين مجموعة "جميرا" و"إيمبودي فيتنيس" لإطلاق The J Club

 

 

أعلنت مجموعة "جميرا" عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع "إيمبودي فيتنيس" لإطلاق "ذا جيه كلوب" (The J Club)، النادي الأحدث للصحة والعافية وأنماط الحياة الصحية الذي تم افتتاحه مؤخراً في فندق "جميرا بيتش هوتيل".

 

وبموجب الاتفاقية، سيتولى فريق شركة "إيمبودي فيتنيس" المتخصصة باللياقة البدنية والحائزة على الجوائز في لندن ودبي، مهمة إدارة وتشغيل نادي "ذا جيه كلوب" الذي يتوقع له أن يصبح أحد أبرز نوادي العافية وأنماط الحياة الصحية في المنطقة. وسيتضمن المفهوم منتجع "تاليس سبا" فاخر وجديد كلياً ومفهوماً جديداً ومبتكراً للمطاعم يتوقع إطلاقهما لاحقاً هذا العام.

 

وسيضم نادي "ذا جيه كلوب" مساحة داخلية واسعة قدرها 1000 قدم مربع مجهزة بأحدث المعدات والتقنيات، كما سيوفر ثلاثة استوديوهات مخصصة للتمارين الجماعية؛ وستة ملاعب تنس؛ وثلاثة ملاعب سكواش؛ ومسبح وصالة رياضية خارجية. وسيحظى الأعضاء أيضاً بإمكانية الدخول الحصري إلى الشاطئ الخلاب وكافة مرافق الترفيه في "جميرا بيتش هوتيل" الشهير.

وسيوفر النادي للأعضاء مجموعة واسعة من برامج التدريب المخصصة التي يمكن توسيعها لتشمل مجالات الأداء الرياضي وتمارين القدرة وخدمات إعادة التأهيل والعافية الشاملة. وسيواصل النادي تقديم خيارات ومرافق التنس والسكواش والسباحة التي يشتهر بها، إضافة إلى توسيع برامجه وخياراته المتعلقة بالتمارين الجماعية.

وأضاف ميلر: "سيوفر ’ذا جيه كلوب‘ بيئة داعمة ومحفزة تحث الأعضاء على اتباع أنماط حياة أفضل عبر التعلم والتطوير وتحسين الأداء في مجتمع ملهم ومبتكر".

وبمساحته البالغة 1200 قدماً مربع، سيكون منتجع "تاليس سبا" الجديد المقرر افتتاحه في خريف هذا العام، وجهة جديدة مخصصة للاسترخاء تضم 9 غرف علاجية وأجنحة تضم مرافق مائية خاصة وحماماً تقليدياً وغرفاً فاخرة لتغيير الملابس والبخار وساونا وشرفة تطل على مياه الخليج، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء قبل أو بعد الحصول على العلاجات. وسيتعاون "تاليس سبا" الجديد مع علامة "إي إس بي إيه" للمنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة، والتي تجمع بين العلاجات التقليدية الشاملة وأنقى الستحضرات التي توصل إليها العلم والمصنوعة من المكونات الطبيعية للحفاظ على نضارة وجمال البشرة. وسيوفر "تاليس سبا" مستحضرات من علامة 111SPA التي توفر منهجية جديدة من العلاجات للعناية بالبشرة من ابتكار طبيب الجراحة التجميلية الدكتور يانيس، وسيكون "جميرا بيتش هوتيل" وجهة رئيسية للحصول عليها.

وستشهد الأسابيع المقبلة الإعلان عن مطعم جديد للمأكولات الصحية سيقدمه طاهٍ حائز على العديد من الجوائز العالمية. وفي هذا السياق، أضاف ميلر: "يمثل الطعام محوراً رئيسياً في حياة الناس وتجاربهم الاجتماعية، لكن تناول الطعام الجيد والصحي الذي يعد عاملاً أساسياً للعافية الشاملة لا ينبغي أن يكون على حساب المذاق النكهة والمكونات عالية الجودة. ولهذا يسعدنا التعاون مع أبرز رواد مشهد الطهي العالمي وتقديم مفهوم جديد ومدهش لتناول الطعام في ’ذا جيه كلوب‘.

يضم المطعم الجديد شرفة واسعة ويتميز بتصميم جمالي خلاب، وسيتيح للزوار التمتع بتناول الوجبات الصحية الخفيفة أو الوجبات الفاخرة المحضرة بدقة وعناية وتراعي أنماط الحياة الصحية باستخدام أفضل المكونات.