النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

من أجل تجربة ممتعة في أسبوع مطاعم دبي.. إليكم 5 مطاعم بنكهات ساحرة

أشهى الأطباق الآسيوية بانتظارك - المصدر وام.
1 / 5
أشهى الأطباق الآسيوية بانتظارك - المصدر وام.
أشهى الماكولات بانتظارك - المصدر وام
2 / 5
أشهى الماكولات بانتظارك - المصدر وام
أطباق بمذاق فريد في أسبوع دبي للمطاعم - المصدر وام
3 / 5
أطباق بمذاق فريد في أسبوع دبي للمطاعم - المصدر وام
تجارب ممتعة للجميع وأشهى الأطباق - المصدر وام
4 / 5
تجارب ممتعة للجميع وأشهى الأطباق - المصدر وام
تجربة ممتعة للجميع في أسبوع دبي للمطاعم - المصدر وام
5 / 5
تجربة ممتعة للجميع في أسبوع دبي للمطاعم - المصدر وام

انطلقت فعالية "أسبوع مطاعم دبي" التي تقام ضمن فعاليات الموسم الخامس والعشرين من "مفاجآت صيف دبي" وتقدم الفرصة للمقيمين والزوار في دبي لتذوق أفضل ما تقدمه أشهر مطاعم المدينة وذلك حتى 28 أغسطس الجاري .

أسبوع مطاعم دبي

ويجتمع 50 مطعماً فاخراً تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي" ليقدم كلّ منها قائمة طعام متميزة والعديد من تجارب المأكولات الفريدة للعائلة والأصدقاء.

وتشارك العديد من المطاعم المدرجة في دليل "ميشلان" الأول بدبي الذي تم إطلاقه في يونيو الماضي في "أسبوع مطاعم دبي".

برنامج صيفي حافل

وأعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - الجهة المنظمة لمفاجآت صيف دبي - برنامجاً صيفياً حافلاً بالفعاليات والأنشطة في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لهذا الحدث السنوي المميز.

ونستعرض لكم في هذا التقرير أربعة مطاعم تقدم لكم أجمل المأكولات في إطار أسبوع مطاعم دبي من أجل تجربة لا تنسى رفقة من تحب.

أطباق بمذاق فريد

مطعم لوي

يقدم لكم هذا المطعم المميز تجربة لا مثيل لها تناول الطعام في أجواء ساحرة حيث يمتاز المطعم بأطباقه المميزة التي تجمع خليط من النكهات الشهية.

كل ما عليك فعله هو أن تحجز طاولتك في المطعم الحائز على نجمة ميشلان الخضراء وأن تتمتعوا بقائمة من الأطباق التي أعدت خصيصا لأسبوع المطاعم وبأسعار مميزة.

 مطعم 21 غرام

 يمكنكم في مطعم 21 غرام أن تستمتعوا بأجمل التجارب وأمتع الأوقات في مطعم "21 غرام" البلقاني المميز، والذي يقدم أشهى أنواع المأكولات البلقانية والقهوة اللذيذة، وسط أجواء عصرية ومريحة.

تناولوا وجبة غداء شهية مؤلفة من طبقين مقابل 95 درهماً، أو وجبة عشاء مؤلفة من ثلاثة أطباق مقابل 150 درهماً و35 درهماً لوجبة الأطفال.

تجارب ممتعة للجميع وأشهى الأطباق

مطعم فيليا

يقع هذا المطعم الحائز على تقدير "بيب غورماند" من دليل ميشلان في الطابق 70 من فندق "إس إل إس" دبي في الخليج التجاري ويتمتع بإطلالة خلابة على برج خليفة، ويقدم أشهى الوجبات الإيطالية الشرق أوسطية.

احجزوا طاولتكم الآن واستمتعوا بتناول أشهى الأطباق من قائمة طعام خاصة بأسبوع المطاعم خلال الصيف، وتناولوا وجبة غداء مقابل 95  درهماً و35 درهماً لوجبة الأطفال.

مطعم براسوري بولود

زوروا مطعم "براسوري بولود" الذي يحمل إسم صاحبه الشيف العالمي "دانييل بولود"، صاحب مطعم "دانييل" الشهير في نيويورك  الحائز على نجمتي ميشلان. يتميّز هذا المطعم الفرنسي بمطبخه المفتوح على صالة طعام كبيرة.

احجزوا أماكنكم في هذا المطعم الذي تمت تسميته كواحد من بين 14 مطعماً في دبي حازوا على "بيب غورماند" من دليل ميشلان في دبي، واستمتعوا بجلسة مريحة على مقاعدٍ مصمّمة من الجلد الفاخر، واستمتعوا بطبقين شهيين لوجبة الغداء مقابل 95 درهماً، واحصلوا على وجبة لذيذة لصغاركم مقابل 35 درهماً.

ريف جابانيز كوشياكي

إذا كنتم من محبي الطعام الياباني والسنغافوري، حتماً عليكم زيارة مطعم  "ريف جابانيز كوشياكي"، المندرج ضمن فئة "بيب غورماند" كجزء من دليل ميشلان في دبي،  واستمتعوا بتناول أشهى الأطباق من إعداد الشيف "ريف عثمان" ولا تفوتوا تذوق اللحوم المشوية على شواء "الروباتا".

احجزوا طاولتكم الآن لتذوق قائمة طعام حصرية في أسبوع المطاعم خلال الصيف، واستمتعوا بوجبة غداء مؤلفة من طبقين مقابل 95 درهماً، ووجبة عشاء مقابل 150 درهماً ووجبة الأطفال مقابل 35 درهماً.

×