3 أيام من التخفيضات الكبرى تنتظر عشاق التسوق من دبي

تقدم إمارة دبي لزوارها من مختلف الأعمار العديد من التجارب السياحية والترفيهية وتجارب التسوق المشوقة والفعاليات المميزة على مدار العام.

وفي هذا السياق توفر دبي لزوارها العديد من الأنشطة المميزة على مدار العام بداية من مهرجان دبي للتسوق ونهاية بالعروض الترفيهية المشوقة.

3 أيام من التخفيضات الكبرى

3 أيام من التخفيضات الكبرى

وفي هذا الإطار أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن انطلاق فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو الجاري حيث من المقرر أن يتم تنظيم فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"  في مختلف مراكز التسوق والمتاجر في إمارة دبي .

تشهد هذه الفعالية - التي تعد إحدى الأحداث المهمة المدرجة ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة بدبي - مشاركة واسعة من أشهر العلامات التجارية العالمية التي تقدم للمتسوقين من سكان دبي وزوارها تخفيضات تصل إلى 90 بالمائة.

عروض مميزة

وتتنوع العروض المميزة خلال الفعالية ما بين التخفيضات والاسترداد النقدي و المكافآت والجوائز القيمة حيث سيستفيد المتسوقون من صفقات رائعة على العلامات التجارية المحلية والعالمية المفضلة لديهم في عالم الموضة والجمال والإلكترونيات وغيرها .

وتعد "3 أيام من التخفيضات الكبرى" من أهم الأحداث المرتقبة السنوية التي تقام على مستوى المدينة في مختلف مراكز التسوق الرئيسية في دبي .

3 أيام من التخفيضات الكبرى