منتزه النخيل.. تجربة ساحرة في أحضان التاريخ والتراث في العلا

العديد من التجارب السياحية المميزة والمغامرات الساحرة يخوضها السائح في أحضان العلا التي تعج بالعديد من البقاع الأثرية الخالدة والوجهات الترفيهية ذات الطابع المميز.

وأثناء خوضك لغمار تلك التجربة السياحية المميزة في العلا يجب عليك أن تأخذ قسط من الراحة والهدوء لتتناول وجبتك المفضلة في في احد الوجهات المميزة في العلا.

تجربة ساحرة في أحضان التاريخ

دعونا نصحبكم في جولة سريعة من خلال تقريرنا في أحد أفضل الوجهات السياحية المميزة في أحضان أرض التاريخ والحضارات العلا.. منتزه النخيل.

يمكن الوصول بكل سهولة إلى  منتزه النخيل حيث يقع المنتزه في المنطقة الجنوبية لبلدة العلا القديمة وهو محاط بالمباني التاريخية الجذابة.

يوفر لك منتزه النخيل فرصة تناول وجبات الفطور والغداء والعشاء في الهواء الطلق الجذاب والمريح. يقدم الموظفون الودودون أطباقًا شهية جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة والشيشة.

 - المصدر استكشف العلا

موقع فريد

يقع منتزه النخيل في المنطقة الجنوبية لبلدة العلا القديمة وهو محاط بالمباني التاريخية الجذابة.

يوفر منتزه النخيل  لزواره من مختلف الأعمار فرصة فريدة لتناول وجبات الفطور والغداء والعشاء في الهواء الطلق الجذاب والمريح.

يقدم الموظفون الودودون في منتزه النخيل أطباقًا شهية جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة والشيشة.

أطباق شهية

الأطباق الشهية التي يتم تقديمها في منتزه النخيل تشعر معها أنه أعدت من أجلك خصيصا وبكل الحب لتنعم بتجربة لا مثيل لها في أحضان  التاريخ والتراث على أرض العلا.

ويمكنك بعد أن تنعم بوجبة شهية في منتزه النخيل أن تعود لتواصل خوض غمار مغامرتك المميزة في أحضان الوجهات السياحية الساحرة بالعلا.