النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الاميرة هيفاء ال سعود تستقبل ميسي في جدة التاريخية

ليونيل ميسي في ضيافة الأميرة هيفاء آل سعود بجدة التاريخية
1 / 4
ليونيل ميسي في ضيافة الأميرة هيفاء آل سعود بجدة التاريخية
2 / 4
3 / 4
4 / 4

استضافت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود، مساعد الوزير للشؤون التنفيذية والاستراتيجية في وزارة السياحة السعودية يوم أمس الثلاثاء نجم كرة القدم الأرجنتينية ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي.

ميسي في جدة التاريخية

حيث نشرت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود مجموعة من الصور لزيارة ليونيل ميسي إلى جدة التاريخية برفقة مجموعة من أصدقائه.

وعلقت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود على الصور التي نشرتها لميسي وأصدقائه: " استضفت اليوم ميسي وأصدقاءه في جولة في جدة التاريخية"

استضفت اليوم #ميسي وأصدقاءه في جولة في جدة التاريخية.

تاريخ وفن وروعة التفاصيل تركت انطباع مميز عند ضيوفنا. #جدة وناسها تاخذ قلوب زوارها من اول نظرة #ميسي_سفيرا_للسياحة_السعودية pic.twitter.com/hR7FoiN2u2

— Haifa Mohammed Al-Saud (@hmalsaud1) May 10, 2022

وأضافت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود: "تاريخ وفن وروعة التفاصيل تركت انطباع مميز عند ضيوفنا.. جدة وناسها تاخذ قلوب زوارها من اول نظرة".

ميسي سفيرا للسياحة السعودية

الجدير بالذكر أن وزير السياحة في المملكة العربية السعودية أحمد الخطيب كان قد أعلن يوم الأثنين الماضي أن لاعب كرة القدم ونجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أصبح سفيرا للسياحة السعودية.

حيث نشر وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب تغريدة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "أرحب اليوم بليونيل ‫ وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق".

وأضاف وزير السياحة السعودي في ذات التغريدة: "هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ميسي سفيرا للسياحة السعودية".

وأرفق أحمد الخطيب وزير السياحة التغريدة التي قام بنشرها بصورة للحظات وصول نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي.

×