قرافيتي الخبر.. تجربة مثيرة لعشاق المغامرة والترفيه

أجواء ساحرة في قرافيتي الخبر - المصدر قرافيتي الخبر
1 / 6
أجواء ساحرة في قرافيتي الخبر - المصدر قرافيتي الخبر
السعادة عنوانها قرافيتي الخبر - المصدر قرافيتي الخبر
2 / 6
السعادة عنوانها قرافيتي الخبر - المصدر قرافيتي الخبر
ألعاب افتراضية متنوعة لجميع أفراد الأسرة - المصدر قرافيتي الخبر
3 / 6
ألعاب افتراضية متنوعة لجميع أفراد الأسرة - المصدر قرافيتي الخبر
تجربة ممتعة للصغار  - المصدر قرافيتي الخبر
4 / 6
تجربة ممتعة للصغار - المصدر قرافيتي الخبر
جدران قرافيتي الخبر وتجربة ساحرة  - المصدر قرافيتي الخبر
5 / 6
جدران قرافيتي الخبر وتجربة ساحرة - المصدر قرافيتي الخبر
كومبو الواقع الأفتراضي في قرافيتي الخبر. - المصدر قرافيتي الخبر
6 / 6
كومبو الواقع الأفتراضي في قرافيتي الخبر. - المصدر قرافيتي الخبر

تتمتع المملكة العربية السعودية بوجود العديد من التجارب السياحية المثيرة لعشاق الترفيه والمغامرات لجميع أفراد الأسرة في كافة أنحاء المملكة.

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنتوجه صوب مدينة الخبر التي تتمتع بوجود العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الساحرة لتوفر لزوارها تجربة لا تنسى.

دعونا نسلط الضوء على تجربة مثيرة وممتعة للكبار والصغار في الخبر بالسعودية.. كل ما عليك فعله هو أن تحزم الأمتعة للتوجه صوب قرافيتي الخبر.

تحديات متنوعة

في قرافيتي الخبر يتوفر للزوار مرح الترامبولين المختلف حيث يمكنك التمتع بتحدي وجدران التسلق، وتجربة العاب الواقع الافتراضي الذي سينقلكم لعالم اخر.

وفي نهاية تجربتك في قرافيتي الخبر يمكن أن تنهي يومك بمطعم ومقهى نيوتنز الشهي الموجود قرافيتي الخبر، حيث يمكنك أيضا التمتع بالعديد من المغامرات للاستمتاع بألعاب جرافيتي والتي تتضمن ترامبولين حيث يمكنك تسلق جدران الجرافيتي و التمتع بمجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي.

ألعاب افتراضية متنوعة لجميع أفراد الأسرة

يوم مميز برفقة الأصدقاء

وترفع قرافيتي الخبر شعار التحديات ما تنتهي في "قرافيتي ترامبولين بارك مع تجارب مختلفة لألعاب الواقع الافتراضي "، ويمكن للراغبين في الاستمتاع بتلك التجربة وحجز مكانهم من خلال منصة عيشها.

كما يمكنك أن تتحدى نفسك وأصحابك في "قرافيتي ترامبولين بارك" بألعابه المختلفة حيث تتيح لك رحلات قرافيتي فرصة اختيار النشاط أو جميع الأنشطة المراد القيام بها خلال في الوقت المحدد لرحلتك والتي تتضمن لك الاستمتاع بيومك المميز بين اصدقائك في قرافيتي الخبر.

لياقتكِ في قرافيتي

ومن أجل الاهتمام بصحة النساء يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة مع باقة "لياقتكِ في قرافيتي" التي توفر تمرين هيت على الترامبولين لتساعدك على الوصول إلى هدفك بسرعة وكفاءة عالية

حيث توفر تلك الباقة للنساء كل أسبوع صفًا مختلفًا يتحدى قوة جسمك ومرونته وطاقتك وتم تصميم كل التمرينات من أجل مساعدة المرأة على حرق السعرات الحرارية، وتحسين قدرات القلب والأكسجين، وبناء القوة الكلية وتناغم العضلات.

لذا فأن تجربة زيارة قرافيتي الخبر تعد تجربة مثالية لجميع أفراد الأسرة بما يتواجد بها من أنشطة ساحرة وتجارب ترفيهية متنوعة لعشاق القفز والمغامرة.

تجربة مليئة بالسعادة عند الصغار

×