مجمع بوليفارد الرياض.. تجربة ترفيهية عصرية بمواصفات عالمية على أرض المملكة

نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، مقطع فيديو لتصميم بوليڤارد الرياض والفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تضمها تلك الوجهة السعودية الرائدة.

حيث تقع بوليفارد الرياض في العاصمة السعودية الرياض وتضم العديد من المطاعم والحدائق والمنتزهات والمسطحات الخضراء.

جهود كريمة

وأشاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بالجهود الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع من أجل تطوير بوليفارد الرياض.

حيث علق معالي المستشار تركي آل الشيخ: " بتخطيطك ودعمك وتوجيهاتك سيدي صاحب الرؤية والقائد الملهم حفظك الله … وبالتعاون مع جهات عدة مشكورة … وضعت ثقتك في الشباب والشابات من الوطن … البوليڤارد من موسم الرياض وهي منطقة من ١٤ منطقة مختلفة في أنحاء العاصمة الغالية … عشان بس تتخيلوا أكثر".

مجمع تجاري مفتوح

الجدير بالذكر أن مشروع بوليفارد الرياض يقع في حي حطين السكني (طريق الأمير تركي الأول؛ مخرج 2) والذي يعتبر أحد أرقى أحياء الرياض الجديدة وعلى بعد مسافة لا تذكر من مركز الملك عبد الله المالي الذي سوف يشكل علامة فارقة في عالم المال والأعمال بالرياض عند اكتمال بنائه.

ويعتبر مشروع “بوليفارد الرياض” بمثابة مجمع تجاري مفتوح في الهواء الطلق بمساحة 20 ألف متر مربع؛ ويضم المشروع فندقاً بخدمات خمس نجوم على طراز بوتيك هوتيل وهو الطابع الأكثر رواجاً الآن في عالم الفندقة والضيافة.

حياة عصرية بمواصفات عالمية

هذا بالإضافة إلى مساحات تجارية خارجية مخصصة للمطاعم والمقاهي العالمية بإطلالة على حدائق ومسطحات مائية مصممة بشكل فني أنيق ومزودة بخدمة صف السيارات وخدمة كبار الشخصيات.

كما يضم المشروع المزيد من خصائص الحياة العصرية حيث تم تخصيص رصيف طولي للمشي بطول 500 متر؛ بالإضافة إلى نادي صحي ومكاتب تجارية فاخرة.