طيران الإمارات تتطلق تطبيقها باللغة العربية

طيران الإمارات تتطلق تطبيقها باللغة العربية

طيران الإمارات تتطلق تطبيقها باللغة العربية

أطلقت طيران الإمارات تطبيقها باللغة العربية ليصل مجموع اللغات التي يوفرها إلى 19 لغة. ويصل معدل تحميل تطبيق الناقلة إلى نحو 600 ألف شهرياً، حيث يتيح للعملاء إمكانية البحث والحجز وإدارة رحلاتهم وحسابات سكاي واردز.

وتعد طيران الإمارات الناقلة الوحيدة في العالم التي توفر تطبيقها على المحمول بـ19 لغة هي العربية والإنجليزية والصينية (اللغة التقليدية والمبسطة) والتشيكية والفرنسية والألمانية واليونانية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية (البرازيل والبرتغال) والبولندية والروسية والإسبانية والتايلندية والتركية.

واستخدمت طيران الإمارات في السنوات الماضية رؤى تحليلية وسلوكية للعملاء لتحسين قنواتها الرقمية باستمرار. وخلال السنة المالية الماضية، تم حجز أكثر من ربع عدد تذاكر السفر عبر الإنترنت والهواتف المحمولة، وقام أكثر من 40% من العملاء بعمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت في وقت سابق من هذا العام ميزة جديدة على تطبيقها المحمول تتيح للعملاء تصفح آلاف الأفلام والألبومات الموسيقية والبرامج التلفزيونية المتوفرة على نظامها للترفيه الجوي، وإعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة قبل السفر، ثم مواءمتها من أجهزتهم المحمولة وعرضها على شاشة الفيديو الشخصي على الطائرة.

يمكن تحميل تطبيق طيران الإمارات مجاناً من متاجر التطبيقات على الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي iOS وأندرويد.