"مجموعة جميرا" تطلق منصة "خدمات كبير الخدم الإلكترونية

بات الآن بوسع زوار فنادق ومنتجعات "مجموعة جميرا" الاستمتاع بتجربة "خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا" أوJumeirah E-Butler ، والتي تقدمها منصة إلكترونية مبتكرة تمّكن الزوار من استخدام الخدمة المخصصة عبر هواتفهم الذكية مباشرة في أي مكان وزمان.

وستتيح الخدمة للزوار التواصل مع فرق العمل في الفنادق عبر تطبيقات المراسلة الفورية لطلب خدمة الغرف وحجز علاجات السبا وطلب خدمات التدبير المنزلي وإجراء حجوزات العشاء وطلب المشروبات والوجبات الخفيفة على الشاطئ أو حتى حجز إقامة في المستقبل. وتتوافر الخدمة الجديدة للزوار على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتمكنّهم من التواصل عبر الأجهزة المتحركة بسرعة وكفاءة وبنقرة واحدة.

خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا

وسيتم تفعيل "خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا" عبر كامل محفظة "مجموعة جميرا" التي تضم طيفاً من الفنادق والمنتجعات وذلك بحلول شهر يونيو من 2019. ويمثل توفير الخدمة التي تفوق التوقعات ركيزة أساسية للعلامة التجارية وإحدى المبادرات العديدة التي يجري تنفيذها حالياً.

تجدر الإشارة إلى أن "خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا" ستكون متاحة عبر تطبيق التراسل الفوري "واتس آب" في كافة فنادق ومنتجعات "مجموعة جميرا" في جميع أنحاء العالم باستثناء مرافقها في الصين، حيث ستكون الخدمة متوافرة عبر تطبيق "وي تشات"، بينما يمكن لزوار فندق "برج العرب جميرا" الاستفادة من "خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا" عبر تطبيقي "واتس آب" و"وي تشات".