الإمارات تتصدر قائمة بحث سائحي الدول المتحدثة بالإنجليزية والإسبانية

الإمارات تتصدر قائمة بحث سائحي الدول المتحدثة بالإنجليزية والإسبانية

الإمارات تتصدر قائمة بحث سائحي الدول المتحدثة بالإنجليزية والإسبانية

أشار بحث أجرته مؤخراً منصة SEMrush، إلى أنّ درجات الحرارة الشتوية المثالية وموسم أنشطة الهواء الطلق في الإمارات العربية المتحدة تشكل أهم الاعتبارات الرئيسية التي ينظر إليها الباحثون عن وجهات قضاء العطل عبر الإنترنت.

ويشهد القطاع السياحي المزدهر في الإمارات طفرة في عمليات البحث عبر الإنترنت مع حلول شهر يناير من كلّ عام، ويُعزى ذلك لبحث السياح المحتملين من الدول الناطقة باللغتين الإنجليزية والإسبانية عن ملاذٍ معتدل الطقس بعيداً عن برد الشتاء الذي يسيطر على دولهم في تلك الفترة من السنة.

ففي شهر يناير من العام الماضي، تم تسجيل حوالي مليون عملية بحث عبر الإنترنت متعلقة بالسياحة في الإمارات العربية المتحدة باللغة الإنجليزية، وسجل الشهر ذاته من عام 2017 نتائج مشابهة أيضاً.

وتضم قائمة الدول التي شهدت أعلى معدلات عمليات البحث باللغة الإنجليزية كلّاً من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والهند والإمارات العربية المتحدة للعطلات الفاخرة، وأستراليا على التوالي. وتلتها عن كثب دولٌ مثل كندا وجنوب أفريقيا وأيرلندا ونيجيريا وماليزيا.

وبدورها سجّلت الإسبانية ثاني أكبر مجموعة لغوية على الصعيد العالمي من بين عمليات البحث عبر الإنترنت عن ’السياحة في الإمارات‘. وتشمل قائمة الدول العشر الأكثر بحثاً عن فرص قضاء العطلات في الإمارات باللغة الإسبانية: المكسيك وإسبانيا والأرجنتين وكولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية وفنزويلا والبرازيل وجمهورية الدومينيكان والإكوادور وبوليفيا.