عروض مسرحية في مهرجان دبي للتسوق 2019

حفل النجمين حسين الديك ووفيق حبيب

حفل النجمين حسين الديك ووفيق حبيب

مسرح لابيرل المائي

مسرح لابيرل المائي

يقدم مهرجان دبي للتسوق 2019 ، إلى جانب العروض الترويجية والتخفيضات المغرية، تشكيلة متنوعة من الفعاليات الممتعة والأنشطة الرائعة للسكان والزوّار للاختيار من بينها، بما فيها العروض المسرحية والحفلات الموسيقية لأشهر الفرق، والأنشطة المجانية التي تناسب جميع أفراد العائلة داخل مراكز التسوق، والفعاليات التي تقدمها العلامات التجارية الرائدة.

ويمكن لمحبي الموسيقى الكلاسيكية الاستمتاع بعزف بيانو لأحد أشهر العازفين وهو الروسي السويسري كونستانتين شيرباكوف، وذلك في القاعة الملكية في فندق ون آند أونلي رويال ميراج، حيث يقدم عازف البيانو الشهير شيرباكوف عرضه يوم 28 ديسمبر في الساعة 8:00 مساء، يعزف خلاله مقطوعات لعدد من أشهر الموسيقيين مثل بيتهوفن وليست وشوبان.

لا تفوتوا خلال مهرجان دبي للتسوق 2019 الاستمتاع بأجواء القرية العالمية الممتعة والحفلات المنوعة لمطربين عرب، حيث يقام في عطلة نهاية هذا الأسبوع حفل النجمين حسين الديك ووفيق حبيب يوم الجمعة 18 يناير على المسرح الرئيسي في تمام الساعة 9 مساء.

لتجربة مسرحية مذهلة يمكنكم الذهاب إلى مسرح لابيرل المائي للاستمتاع بالعرض المستوحى قصته من مدينة دبي سيأخذكم إلى عالم من الخيال.

تعرفوا على المزيد عن مهرجان دبي للتسوق 2019 عبر هذا الرابط