الواجهة البحرية " عَ البحر" في أبوظبي تحتفل بالعيد الوطني الـ47

الواجهة البحرية

الواجهة البحرية " عَ البحر" في أبوظبي تحتفل بالعيد الوطني الـ47

مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية في ع البحر

مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية في ع البحر

 فعاليات رائعة في الوجهة البحرية

فعاليات رائعة في الوجهة البحرية "عَ البحر"

الألعاب النارية منطقة الكورنيش بأبوظبي

الألعاب النارية منطقة الكورنيش بأبوظبي

بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني الـــ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع خلال هذه العطلة الأسبوعية في الوجهة البحرية "عَ البحر" بالعرض الرائع للألعاب النارية الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي في منطقة الكورنيش بأبوظبي، كما تشارك الوجهة البحرية الأجواء الاحتفالية بمجموعة من الأنشطة الترفيهية المميزة في الهواء الطلق. 

وتستمر الفعاليات الرائعة في الوجهة البحرية "عَ البحر" خلال شهر ديسمبر، حيث تقدم " سوايب" مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية تشمل عروض الـــ "دي جي" وتجربة رياضية جديدة مثيرة تُسمّى "بوسابول"، وتُقام اللعبة على ملعب مطاطي قابل للنفخ يضم منطَّة ترامبولين على كل جانب منه، وتجمع هذه اللعبة سريعة الإيقاع بين الكرة الطائرة وكرة القدم والجمباز ويشارك فيها فريقان لا يزيد كل منهما عن 5 لاعبين، فضلاً عن ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة المباريات أو الانضمام إلى واحدة من ورش العمل التفاعلية العديدة التي ستُقام في شهر ديسمبر للاستمتاع والترفيه.

أما الزوار للباحثين عن الإثارة، فيمكنهم اختبار شجاعتهم بالانزلاق على الزلاقة المطاطية الضخمة التي يصل ارتفاعها إلى 15 مترًا والموجودة على جانب الشاطئ!  وتُناسب الزلاقة الزوار البالغين 15 عامًا فأكثر، ويمكن الاستمتاع بهذه التجربة المميزة بدون تسجيل.