تعرفوا على الأنشطة الترفيهية في الواجهة البحرية "عَ البحر" بأبوظبي

الواجهة البحرية

الواجهة البحرية "عَ البحر" بأبوظبي

تستضيف الواجهة البحرية "عَ البحر" في كورنيش أبوظبي مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تستقطب جميع أفراد العائلة خلال شهري نوفمبر وديسمبر. 

ياسلام

وفي هذا الإطار، تقدم "فلاش  للترفيه" برنامجها "يا سلام" مباشرة من قلب المدينة" (Yasalam Live Across the City) الذي يمتد على مدار 10 أيام، ويجمع بين المرح والموسيقى الحية يومياً في منطقة "بيت ستوب عَ البحر" (Pit Stop at Al'Bahar).

كما يحظى الزوار بفرصة التسوق من متاجر "تايني بين" في نهاية كل أسبوع خلال شهر نوفمبر من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً، والاختيار بين مجموعة متنوعة من المنتجات مثل ملابس السباحة، المجوهرات، الأثاث المنزلي، وغيرها الكثير. 

شهر ديسمبر

أما شهر ديسمبر يبدأ مع عطلة مميزة  لاحتفالات اليوم الوطني  وعطلة نهاية الأسبوع، وستكون الفرصة مناسبة للعائلة والأصدقاء للاجتماع في "عَ البحر" والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الخارجية المتميزة. كما سيشهد منتصف شهر ديسمبر المهرجان الذي ينتظره الجميع كل عام وهو مهرجان المأكولات الذي ستحتفل به الوجهة الشاطئية "عَ البحر". 

تسوق ومغامرات

وتنضم "لافاج"، العلامة الشهيرة ومقرها دبي، إلى قافلة المرح والترفيه المصحوبة بالتسوق في "عَ البحر" من خلال عطورها الشرقية الفرنسية والمنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة. وأفتتح مؤخراً مطعم "تشوروس" لعشاق الحلويات من جميع الأعمار، أما عشاق المغامرات، يمكنهم الاستمتاع مع "سول ميو" بتجربة قوارب الكاياك و ألواح التجديف وغيرها من الأنشطة البحرية. 

الوجهة الشاطئية "عَ البحر" أصبحت اليوم سهلة ومريحة مع توفر خدمة صف السيارات من الساعة 4 عصراً خلال أيام الأسبوع ومن 2 بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع. 

يشار إلى أن ع البحر هي وجهة جديدة للترفية والمتعة على الشاطئ البحري لكورنيش أبو ظبي.  يعِد مشروع عَ البحر بتقديم نمط حياة شاطئي حضاري يناسب جميع أفراد العائلة، حيث يوفّر مرافق للترفيه وأنشطة للأطفال ومجموعة متنوعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة للزوار.  ويقع مشروع  عَ البحر على الشاطئ البحري لكورنيش أبوظبي مقابل أبراج Nation Towers.