انطلاق موسم فعاليات الهواء الطلق في سيتي ووك دبي

انطلقت فعاليات الهواء الطلق في منطقة سيتي ووك في دبي مع احتفالية "ستريت فيست" المستوحاة من مدينة البندقية الإيطالية، حيث تحولت هذه الوجهة الجذابة إلى ملتقى للفعاليات النابضة بالحياة، مع مجموعة من العروض والأنشطة الملائمة لجميع أفراد العائلة. 

وتقام الأنشطة في نهاية كل أسبوع (من الخميس إلى السبت) بدءاً من الساعة 5 مساءً حتى 10 ليلاً حتى 3 نوفمبر، حيث يمكنكم الاستمتاع بالاستعراض الفينيسي الكبير الذي يضم مجموعة من الفنانين الاستعراضيين الجوالين، بما في ذلك الراقصون، والموسيقيون، والمغنون الذي سيقدمون أغانٍ إيطالية كلاسيكية، والجوالون على السيقان الخشبية، وبهلوانات الدراجات. 

كما تتوفر منطقة المخصصة للصغار والمصممة على الطراز الفينيسي مكاناً مثالياً للأطفال لكي يجربوا ارتداء الأزياء والأقنعة أو ابتكار إبداعاتهم الفنية الطفولية في ورش العمل الخاصة بهم. وتكتمل هذه التجربة الفينيسية الساحرة مع منصة خاصة لالتقاط الصور.

يشار إلى أن  سيتي ووك وجهة المميزة في الهواء الطلق في دبي. تمتد على مساحة تتعدى 10 ملايين قدم مربع وتتسم بأجواء عائلية مميزة وتجمع خيارات السكن والتسوق والترفيه والضيافة والصحة في مكان واحد متكامل.