بلدان سياحية تخصص حسابات بالعربية لتقديم معلومات مفيدة للسياح

النمسا

النمسا

ألمانيا

ألمانيا

السويد

السويد

التشيك

التشيك

حرصت الكثير من البلدان على اعتماد حساباتها في المواقع الاجتماعية باللغة العربية خصوصا تويتر على التواصل مع المتحدثين باللغة العربية ، وتميزت هذه الحسابات بقدرتها على التواصل مع الجميع بطريقة احترافية ومميزة استطاعوا بها جمع الكثير من المتابعين العرب خصوصا من المملكة العربية السعودية .

حسابات أجنبية تكتب بالعربية لتقديم معلومات مفيدة للسياح

بريطانيا

خصصت الهيئة السياحة البريطانية حسابها الرسمي باللغة العربية وطلبت من متابعيها مشاركتهم أجمل اللحظات والمغامرات في بريطانيا باستخدام الهاشتاق الخاص بهم والذي يحمل اسم #LoveGreatBritain

ألمانيا

وتميزت حساب ألمانيا بأنها جمعت هيئات السياحة الرسمية لأهم مدن ألمانيا للتعريف عنها وتميزت تغريداتها بالشمول والصور الرائعة لمدن ألمانيا المختلفة وأماكن السياحة التي يمكن للجميع زيارتها والتمتع بأجوائها الخلابة .

السويد

تميز حساب السياحة في السويد بالمعلومات الزاخرة والمفيدة لكل ما يهم المسافرين للسويد أو للذين يودون الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بهم .

النمسا

اعتمدت النمسا الحساب الرسمي لها و التابع للمكتب السياحي الوطني النمساوي ويمكن من خلاله زيارة النمسا من خلال صوره ومعلوماته المفيدة والرائعه والتي استطاعت جذب أكثر من 15 ألف متابع .

التشيك

أما التشيك فقد خصصت الهيئة السياحة التشيكية حسابها الرسمي باللغة العربية لنشر جميع المعلومات الخاصة بالتشيك ومدنها التاريخية والعلاجية والسياحة الخلابة .