أكبر حي صيني في المنطقة التجارية في خور دبي الجديد

تكريماً للمقيمين الصينيين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وبهدف تعزيز العلاقات التجارية مع الصين، كشفت "إعمار" عن مشروع جديد وهو تطوير أكبر حي صيني ضمن المنطقة التجارية في "خور دبي"، الوجهة الممتدة على مساحة 6 كيلومترات مربعة والتي يمكن الوصول إليها خلال 10 دقائق فقط من كل من "مطار دبي الدولي" و"برج خليفة". 

وتحتل المنطقة التجارية موقعاً مركزياً في "خور دبي"، الوجهة التي ستحتضن "برج خور دبي" المرتقب بالإضافة إلى العديد من المرافق والخيارات العصرية المميزة. وبجوار مياه الخور، تتوزع منازل "خور دبي" ذات التصاميم الأنيقة والإطلالات الساحرة على الأفق العمراني للمدينة أو الواجهة المائية أو "محمية رأس الخور للحياة الفطرية" التي تمثل موطناً لأكثر من 450 فصيلة من الحيوانات والطيور المهاجرة، بما في ذلك طيور النحام الوردي. 
 
يشار إلى أن "إعمار" قد احتفلت بالعام الصيني الجديد عبر عرض ضوئي وصوتي مذهل مستوحى من سحر أساطير التنين التقليدية في "برج خليفة" بوسط مدينة دبي، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الفعاليات الاحتفالية في "دبي مول". وتحظى مختلف وجهات "وسط مدينة دبي" بشعبية كبيرة بين الزوار الصينيين، بما يشمل كلاً من "برج خليفة" و"دبي مول" و"نافورة دبي".