انطلاق فعاليات "موسم صيف أبوظبي" في 21 يونيو 2018

انطلاق فعاليات

انطلاق فعاليات "موسم صيف أبوظبي" في 21 يونيو 2018

تنطلق فعاليات "موسم صيف أبوظبي" الذي يعود لجمهور أبوظبي في الفترة من 21 يونيو إلى 18 أغسطس 2018.

كما تقام احتفالات عيد الفطر السعيد وموسم صيف أبوظبي السنوي، مع تخفيضات كبرى لمدة 24 ساعة متواصلة مع خصومات تصل لغاية 90% في 7 مراكز تسوق ضمن احتفالات عيد الفطر السعيد. 

تم تصميم الحدثين المميزين لإضفاء المزيد من المتعة على تجربة الزوار والمقيمين من عائلات وباحثين عن صفقات مربحة من خلال مجموعة مذهلة من العروض الترويجية التي تجعل من العاصمة أبوظبي الوجهة الأمثل لقضاء إجازة الصيف والعيد.

موسم صيف أبوظبي
 
ويشتمل موسم صيف أبوظبي هذا العام على مجموعة واسعة من التجارب التي لا يجب تفويتها. حيث سيتمكن الزوار والمقيمين من الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة والعروض في جميع أنحاء الإمارة، بما في ذلك العروض الفندقية، والمطاعم وعروض محلات البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى برنامج حافل من عروض الأداء وعروض الأطفال والترفيه العائلي الحي والعروض العالمية والأمسيات الفنية مع ألمع النجوم من الهند والحفلات الموسيقية.

ويهدف موسم صيف أبوظبي إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية متميزة على مدار العام، بالإضافة إلى تقديم تجارب لا تُنسى للعائلات والأصدقاء من المواطنين والمقيمين والزوار من خلال الأنشطة الترفيهية في مواقع الجذب وعروض التسوق والخصومات والحملات الترويجية المتنوعة.

هواة الطعام

ويحظى هواة الطعام أيضاً بالعديد من العروض والتخفيضات سواء في المطاعم أو طلبات التوصيل عبر الانترنت في أكثر من 200 مطعم في أبوظبي. بالإضافة إلى باقة السياح لموسم صيف أبوظبي- من خلال اشتراك خاص لمدة شهر واحد للسياح الذين يزورون أبوظبي خلال "موسم صيف أبوظبي". 

ويتضمن موسم صيف أبوظبي سلسلة أسابيع الطهي، حيث سيتمكن الجمهور كل أسبوع من الاستفادة من الخصومات المميزة عند تناول الطعام في الخارج في 25 مطعماً مشاركاً كل أسبوعياً.

 7 فعاليات ترفيهية 

كما يضم برنامج "موسم صيف أبوظبي" 7 فعاليات ترفيهية تتناسب مع كافة أفراد العائلة من جميع الأعمار، وهي: البيت بيت أبونا (22-23 يونيو)، وتجربة نيكيلوديون (6-15 يوليو) التي تنظمها مجموعة "إم بي سي"، وحول العالم (5 يوليو - 14 أغسطس) المقدمة من بوادي مول في منطقة العين، وبينك فونغ وسمكة القرش الصغيرة (15- 16 و 28 -30 يونيو) التي تنظمها "إكسيد إيفنتس"، واتحدوا مع أرض الغد (28 يوليو) من تنظيم "إنفي إيفنتس"، و"عروض حية طوال اليوم" (26 – 28 يوليو) وبريق الهند (16-18 أغسطس) من "ياك إيفنتس".

بطاقة موسم صيف أبوظبي

وتنضم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إلى شركة "راينا تورز" لاطلاق "بطاقة موسم صيف أبوظبي" للمرة الأولى، والتي تعتبر البطاقة الرسمية للاستمتاع بالصيف في أبوظبي. وتتضمن البطاقة المدفوعة مسبقاً عروضاً ترويجية حصرية فيما يزيد عن 16 من مناطق الجذب السياحي والرحلات السياحية. ويمكن للزوار الاختيار من باقات مختلفة، وتحقيق توفير يصل إلى 50% على مشترياتهم في أبوظبي ومنطقة العين.