افتتاح المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز أبوظبي بـ 25 يوليو 2018

البلازا في عالم وارنر براذرز أبوظبي

البلازا في عالم وارنر براذرز أبوظبي

ديناميت غالتش في عالم وارنر براذرز أبوظبي

ديناميت غالتش في عالم وارنر براذرز أبوظبي

متروبوليس في عالم وارنر براذرز أبوظبي

متروبوليس في عالم وارنر براذرز أبوظبي

وثام سيتي في عالم وارنر براذرز أبوظبي

وثام سيتي في عالم وارنر براذرز أبوظبي

كرتون جانكشن في عالم وارنر براذرز أبوظبي

كرتون جانكشن في عالم وارنر براذرز أبوظبي

كشفت شركة "ميرال"، المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، عن موعد افتتاح المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز أبوظبي بتاريخ 25 يوليو 2018. 

وتعتبر عالم وارنر براذرز أبوظبي التي تقع في جزيرة ياس هي  المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل العلامة في العالم، وتتكون المدينة الترفيهية الجديدة من ست مناطق وهي: "متروبوليس"، "غوثام سيتي"، "كرتون جانكشن"، "بيدروك"، "ديناميت غالتش"، "وارنر براذرز بلازا".

وتلتزم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، التي تبلغ مساحتها 1.65 مليون قدم مربع، بتقديم تجربة لا تنسى لضيوفها؛ حيث أبرز شخصيات القصص المصورة والرسوم المتحركة تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة. وستضم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة والفريدة من نوعها، والمتاجر والمطاعم والمقاهي، إلى جانب الألعاب الشيقة والشخصيات المفضلة لدى الجميع، الأمر الذي سيمثل تجربة لا تنسى بالنسبة لهم. 

ومنذ اللحظة الأولى لدخول عالم وارنر براذرز أبوظبي، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم يقاتل فيه سوبر هيروز من أجل تحقيق العدالة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر وومان، بالإضافة إلى التعرّف على شخصيات الرسوم المتحركة على أرض الواقع؛ مثل باغز باني، وايل إي. كايوتي، سكوبي-دو. 

وارنر براذرز بلازا

ويبدأ التشويق في منطقة وارنر براذرز بلازا، التي تجسد التصميم المعماري العريق "آرت ديكو" وكل ما يتعلق بعلامة وارنر براذرز وعصر هوليوود الذهبي، وهي تعد بوابة العبور إلى مختلف مناطق المدينة الترفيهية، والتي تتميز بعرض وارنر براذرز للنجوم الذي يستعرض أشهر المقاطع من محفظة أفلام وارنر براذرز الغنية. وينتقل الضيوف بعد ذلك إلى مدينة متروبوليس العصرية الحديثة، حيث ناطحات السحاب التي يتولى حمايتها من الأعداء فريق أبطال دي سي سوبر هيروز، مثل سوبرمان، بالإضافة إلى أبطال جستس لييغ مثل وندر ومان، ذا فلاش، غرين لانترن، سايبورغ وأكوامان. 

وتتيح شوارع غوثام سيتي الفرصة للاستكشاف وخوض المغامرات مع أبرز أشرار دي سي سوبر-فيلنز، مثل ذا جوكر، هارلي كوين، ذا ريدلر؛ حيث يقوم باتمان بالتصدي لهم. كما سيسترجع الضيوف ذكريات الطفولة مع كرتون جانكشن، والتي ستأخذهم في رحلة مليئة بالمرح مع أشهر الشخصيات والقصص الكرتونية مثل باغز باني وتوم آند جيري وسكوبي-دو. 

وفي المدينة الترفيهية ذاتها، يبدأ يابا-دابا-دو في بيدروك؛ حيث سيتمكن ضيوف المنطقة من التعرف عن كثب على ذا فلينستونز، العائلة المحبوبة لدى الجميع. كما سيتعرف الضيوف على منطقة ديناميت غالتش المليئة بالمفاجآت، حيث الثنائي الشهير روود رانر و وايل إي. كايوتي، بالإضافة إلى الشخصيات المحبوبة الأخرى مثل مارفن ذا مارشن وذا جيتسونز.

وتعد مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي إضافة جديدة على ما تقدمه جزيرة ياس من تجارب ترفيهية فريدة عبر نخبة من أبرز المعالم الهامة، مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وحلبة مرسى ياس - التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وكذلك ياس مول، إلى جانب باقة من القاعات والمسارح الترفيهية والمطاعم والفنادق العالمية.