النسخة الأولى من "مهرجان الألوان" في بوليوود باركس دبي

بحضور نخبة من أبرز الأصوات الغنائية في "بوليوود" مثل جونيتا غاندي وسوكبير وأميت غوبتا مع منسقي الموسيقى الشهيرين دي جي جاي، ودي جي بيير فيرنز، ودي جي ريكي، وهارشيت شاه، سيحتفل بوليوود باركس دبي في منطقة رويال بلازا بالنسخة الأولى من "مهرجان الألوان" يوم 2 مارس من الساعة 11:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً.

بأجواء رائعة ومليئة بالموسيقى الممتعة والألوان الجذابة ستضفي على المنتزه الترفيهي مزيداً من التميز ليكون وجهة لا يمكن تفويت زيارتها، لما تحتضنه من عربات بيع الألوان والتذكارات المميزة لإثراءي أوقات الزوار بالمتعة والسرور.

ويمكن للزوار إضفاء المزيد من الطابع الاحتفالي على يومهم في المنتزه، بتناول مجموعة واسعة من الأطباق الشهية التي تقدمها 6 مطاعم ذات طابع خاص وأكشاك طعام عديدة تمتد على طول الشارع الملون.

يشار إلى أن "بوليوود باركس دبي" هو جزء من "دبي باركس آند ريزورتس" وأول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة. ويطلق اسم بوليوود على صناعة الأفلام باللغة الهندية ومقرها مدينة مومباي. وتعتبر الهند واحدة من أكبر مراكز إنتاج الأفلام في العالم.

ويقع المنتزه على الحدود بين إمارتي أبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم ألعاباً مستوحاة من الأفلام السينمائية، ووجهات ترفيهية مشوقة وعروضاً حيّة مستوحاة من أفلام الحركة والرقص والموسيقى والدراما في بوليوود.