انطلاق فعاليات القرية العالمية في دبي بموسمها الـ 22 في 1 نوفمبر المقبل

انطلاق فعاليات القرية العالميةفي دبي  بموسمها الـ 22  في 1 نوفمبر المقبل

انطلاق فعاليات القرية العالميةفي دبي بموسمها الـ 22 في 1 نوفمبر المقبل

تستعد القرية العالمية بدبي، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في منطقة الخليج والشرق الأوسط لاستقبال زائريها في  1 نوفمبر 2017.

158 يوماً

14 يوماً تفصلنا عن الموسم الـ 22 والذي تستمر فعالياته حتى 7 أبريل 2018، على مدى 158 يوماً حافلاً بالتشويق والمتعة ليضم ثقافات جديدة وفعاليات وعروضاً ضخمة تقدم لأول مرة في الشرط الأوسط مع تجارب عائلية ترفيهية تضمن قضاء أجمل الأوقات.

حلة جديدة

وستكون القرية العالمية هذا الموسم أكبر من قبل حيث يلاحظ جميع من يمر بجوار موقع القرية العالمية ضخامة الأعمال الإنشائية والبناء التي يشهدها الموقع تجهيزا لانطلاق الموسم بحلة جديدة وأجنحة جديدة ومرافق محسنة ومطورة لخدمة الضيوف ونشر السعادة بينهم.

شعبية كبيرة

يشار إلى أن القرية العالمية تشهد نجاحاً كبيراً في كل المواسم وقد استقطبت ما يزيد على 5.6 ملايين ضيف في موسمها الحادي والعشرين والذي أسدلت الستار عليه في أبريل الماضي على مدى 159 يوماً، ويؤكد الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الوجهة في اﻹمارات وخارجها، مما جعل الملايين ينتظرونها في كل موسم للاستمتاع بمختلف التجارب الثقافية والترفيهية العالمية التي تنفرد بها، ما جعلها الوجهة الترفيهية الأولى في الإمارات بحسب ما جاء في تقرير "يوجوف" لتصنيف العلامات التجارية لعام 2017.