كُن مليونيراً لهذا الصيف مع وافي مول

كُن مليونيراً لهذا الصيف مع وافي مول

كُن مليونيراً لهذا الصيف مع وافي مول

تعود من جديد مفاجآت صيف دبيّ السنوية الرائعة والمرتقبة حيث يعرض وافي مول لزائريه وعملائه فرصة الحصول على مليون ميل في برنامج ضيف الإتحاد!

يمكن لزائري وافي مول التسوق والفوز بالجائزة الكبرى من خلال السحب على الجائزة الحصرية ، وذلك للمشتريات بقيمة 200 درهم لكل إيصال كحد أدنى ، حيث تتاح الفرصة لكافة الجنسيات والأعمار للفوز بهذه الجائزة في حال القيام بالتسوق في وافي خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 12 أغسطس 2017. سواء كان ذلك من أجل التسوق أو الإستمتاع بوجبة شهية أو خوض تجربة فريدة للإسترخاء في أحد المنتجعات الصحية أو ممارسة الألعاب الترفيهية مثل التسلق على الحائط سيحق للجميع الإشتراك في السحب على الجائزة بناء على قيمة الحد الأدنى الموضحة لكل إيصال.

احصل على مليون ميل في برنامج ضيف الإتحاد واستمتع برحلات السفر الفاخرة ، سهولة الترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى و أيضاً حرية الإختيار في تسوية رسوم الحقائب والأغراض الإضافية من خلال أميال الجائزة. إضافة إلى ذلك؛ فإنّ متجر الجوائز عبر الانترنت يعرض خيارات متنوعة مثل الإلكترونيات، المجوهرات، الساعات، أدوات المنزل و المطبخ، المستلزمات الرياضية، ألعاب الأطفال وغيرها. كما تتاح الفرصة للفائز أيضاً بالمشاركة في خدمة المجتمع من خلال التبرع بالأميال التي حصل عليها.