عروض موسيقية لألمع المواهب في مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز 2017

عروض موسيقية لألمع المواهب في مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز 2017

عروض موسيقية لألمع المواهب في مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز 2017

تنطلق يوم 22 فبراير الجاري فعاليات معرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز 2017، وبمناسبة مرور 15 عام على إطلاق المهرجان تعتزم الإدارة  تقديم تجربة منقطعة النظير لعشاق الموسيقى عبر تنظيم عروض خاصة ستتيح لهم الاستمتاع بباقة إقليمية متنوعة من أجمل ألحان الجاز والسول، وذلك بالتعاون مع شريك الموسيقى الرسمي ’أنغامي‘. 

أنغامي

وتهدف هذه الخطوة المتميزة إلى تمكين الجمهور من استكشاف باقة من أروع الإيقاعات والأنغام الموسيقية الأصيلة. وستقام هذه العروض طوال الأيام الثلاثة للمهرجان وذلك في مسرحين فرعيين ضمن وجهة استضافة المهرجان؛ وسوف يتم بث محتوى هذه العروض حصرياً على منصة ’أنغامي‘.

 اليوم الأول

سيشهد اليوم الأول من الفعالية في 22 فبراير حضور الفنانة ربى المقيمة في دبي وهي واحدة من رواد موسيقى الجاز والسول؛ حيث ستقدم عرضها على المسرح الفرعي رقم (1) فيما ستلهب فرقة ’بوستكاردس‘ اللبنانية والمؤلفة من 4 أعضاء حماس الجمهور بمزيج رائع من موسيقى دريم بوب والأنغام الفلكلورية على المسرح الفرعي رقم (2). 

اليوم الثاني

أما في 23 فبراير، فسيستقبل المسرح الفرعي رقم (1) المغنية ومؤلفة الأغاني والمنتجة بلو فايفر التي تنحدر من أصول لبنانية مكسيكية والتي ستقدم عرضاً لموسيقى الهيب هوب؛ فيمل يستقبل المسرح الفرعي رقم (2) المغنية موجليتا، المرشحة للمرحلة النهائية من برنامج تحدي الفرق الموسيقية ’باتل أوف باندز‘. 

اليوم الأخير

وخلال اليوم الأخير للمهرجان في 24 فبراير، ستقدم فرقة ’عبري وفانك راديوس‘ المقيمة بدبي للجمهور أعذب أنغام موسيقى السول وذلك على خشبة المسرح الفرعي رقم (1)؛ فيما ستسحر نجمة الجاز الشرقي ليلى كردان مسامع الجمهور من خلال تقديم أروع أنغام الجاز وموسيقى السول على خشبة المسرح الفرعي رقم (2).

توم جونز 

وخلال أمسية المهرجان الافتتاحية التي سيحييها أسطورة عالم الموسيقى السير توم جونز، سيتوافر مجموعة مختارة من المقاعد حصرياً لحاملي تذاكر ’الصفوف الأمامية‘ وتذاكر ’الدائرة الذهبية‘، وذلك على أساس الحجز والقدوم أولاً. كما ستشهد نسخة هذا العام توافر طاولات مخصصة لكبار الشخصيات والتي تتسع كل واحدة منها لـ 6 و10. ويمكن للمجموعات الحجز لليلة واحدة، والحصول على مزايا تذاكر كبار الشخصيات لحضور إحدى أمسيات المهرجان الثلاث، إضافة إلى حجز طاولة واحدة في مقصورة كبار الشخصيات.
 
وتصادف دورة المهرجان لهذا العام ذكرى مرور 15 عاماً على إطلاقه؛ وسوف يشهد بهذه المناسبة مشاركة أكبر عدد من النجوم في تاريخه. سيفتتح النجم السير توم جونز فعاليات المهرجان يوم 22 فبراير، وستحيي النجمة العالمية ماريا كاري حفلها يوم 23 فبراير، فيما سيختتم المغني العالمي إنريكي إجليسياس فعاليات المهرجان يوم 24 فبراير.