300 متخصص في المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم 2017

300 متخصص في المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم 2017

300 متخصص في المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم 2017

يحتضن فندق فيرمونت النخلة بدبي في الفترة من 10 ولغاية 12 أبريل 2017، فعاليات المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم 2017 وسوف يشهد المنتدى لقاء موسع مع المتخصص في القطاع "ستيوارت جيليز"، حيث يتحدث إلى أكثر من 300 متخصص في قطاع المأكولات والمشروبات.

نصائح لأصحاب المطاعم

وخلال المنتدى، سيتم تنظيم جلسة تحت عنوان "النمو عالميًا: تحقيق الأهداف بشكل صحيح"، وسيشارك فيها جيليز بتقديم نصائحه لأصحاب المطاعم الراغبين بتطوير أفكارهم الخاصة.
وعبر خبراته المميزة بالعمل في القطاع وحماية العلامة التجارية والنمو عالميًا، يكشف خطًا مهنيًا جوهرياً بقوله: "التزم بتخصصك وقم بمهامه على أكمل وجه، ثم ابن على ذلك. كما يجب التركيز على فرق العمل لأنها تمثل أثمن الأصول".

صناعة الضيافة

يعتبر المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم الحدث السنوي للتواصل ومتابعة أحدث المستجدات في مجال المطاعم وصناعة الضيافة على المستوى العالمي، ويشمل برنامجًا تحفيزيًا للمؤتمر يتصل بجوهر أعمال الاستثمار في قطاع المطاعم وخدمات الطعام.

جلسات

وتشمل جلسات دورة عام 2017 من المنتدى جلسة حول "شكل القطاع: لمحة عامة من منظور الاقتصاد الكلي"، وجلسة "تشكيل ثقافة الطعام: إضافة القيمة كمستثمر"، وجلسة "تعزيز النمو والمحافظة عليه"، وجلسة "نموذج الامتيازات: ماله وماعليه"، وجلسة "تقييم الاستثمار" و"تبسيط تصميم المطاعم".

كما سيناقش المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم الأساليب المختلفة لتعامل الفنادق مع خدمات الطعام والمشروبات، من العمليات الداخلية في الفنادق إلى حقوق الامتياز والتأجير.

جوائز المطاعم العالمية

كما سيقدم المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم النسخة الثانية من جوائز المطاعم العالمية بهدف تقدير الشركات التي أطلقت مطاعم وعلامات تجارية رائدة في العالم.