نخبة من ألمع المواهب الفنية في "مهرجان مرسى دبي للموسيقى" !

نخبة من ألمع المواهب الفنية في

نخبة من ألمع المواهب الفنية في "مهرجان مرسى دبي للموسيقى"

في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي، يعود "مهرجان مرسى دبي للموسيقى" مجدداً ليقدم عروضاً مجانية لنخبة من ألمع المواهب من المنطقة والعالم، في أجواء ترفيهية استثنائية مع البازار الليلي وعربات الطعام التب تنتشر في منطقة "مرسى دبي" خلال الفترة من 15 إلى 24 ديسمبر 2016. 

وسيستقبل "دبي مارينا مول" و مارينا ووك مجموعة مميزة من المواهب الجديدة، إضافة إلى عودة أسماء منتظرة شاركت العام الماضي. وسيشهد المهرجان فعاليات متنوعة مثل الميكروفون المفتوح، وعروض الدي جيه والعروض الأدائية الخارجية. وفي ما يلي لمحة عن أبرز الموسيقيين المشاركين في نسخة 2016 من الحدث: 

شريف- فنان الـ"هاند بان"

يعتبر شريف أول موسيقي محترف لآلة الـ"هاند بان" (النقر على المعدن) في المنطقة، ولطالما أذهل الجمهور في مختلف أرجاء الشرق الأوسط بعروضه الموسيقية الرائعة على مدى أكثر من عامين، مقدماً فقرات مذهلة باستخدام آلة فريدة من نوعها. 

ذا بوكستونز 

يقيم أعضاء فرقة "ذا بوكستونز" في دبي، ووقع الفريق مؤخراً عقداً مع شركة "يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وفاز بالجائزة الأولى في مسابقة مجلة "رولينغ ستونز"، وقدم العرض الافتتاحي الذي سبق إطلالة فريق "ذا رولينغ ستونز" العالمي خلال الحفل الكبير الذي عقد بجزيرة ياس بأبوظبي عام 2014. 

حرقة كرت

تقدم فرقة "حرقة كرت"، التي حققت شهرة واسعة في المنطقة، تنويعات على الموسيقى العربية والعالمية، حيث يضيف الفريق الأردني الموهوب لمسته الخاصة على أشهر الأغنيات في عروض فنية استثنائية بكل المقاييس. 

أشهر مواهب "يوتيوب" من أستراليا

يقدم "مهرجان مرسى دبي للموسيقى" حصرياً عرضين مذهلين من أستراليا. ويأتي "بايب غاي Pipe Guy" حاملاً معه آلته الخاصة، ليقدم موسيقاه باستخدام أنبوب وزوج من الأحذية بأسلوب القرع على الطبول، في حين يقدم عازف الإيقاع "غودو" عروضه الموسيقية باستخدام دلو ليمتع الحاضرين بنغمات فريدة من نوعها. 

وبالإضافة إلى الحضور المميز لهذه المواهب، ستتوفر عربات الطعام، وبازار الموسيقى الذي يتيح للجمهور فرصة مشاهدة وشراء تشكيلة واسعة من المواد والمعدات والهدايا التذكارية الموسيقية. وفي خطوة تهدف إلى إثراء المشهد الفني المزدهر في دبي، يقدم "مهرجان مرسى دبي للموسيقى" للفنانين الواعدين في المدينة فرصة التعريف بأعمالهم في البازار. 

ويعتبر "مهرجان مرسى دبي للموسيقى" أحد أبرز الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها المدينة في موسم الأعياد، ويستقبل الجمهور مجاناً في أجواء حيوية تظللها أروع الأنغام الموسيقية من المنطقة، في قلب "مرسى دبي".