مسكن المحيط الجديد في منتجع ميلايدو المالديف فيلا تضمن أقصى درجات الخصوصية والراحة للأهل والأصدقاء

أضاف منتجع ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives فيلا جديدة وجميلة إلى مجموعة وحدات الإقامة التي تخطف الأنفاس، وهي عبارة عن "مسكن المحيط" Ocean Residence الذي يتضمّن غرفتي نوم في فيلا مشيّدة فوق الماء. وتقع هذه الفيلا المميّزة عند نهاية رصيف البحيرة الشاطئي في المنتجع، تبلغ مساحتها 564 متراً مربّعاً وتوفّر أقصى درجات العزلة والراحة والخصوصية للأهل والأصدقاء، مع إطلالة ساحرة على المحيط الهندي.

صُمّم المسكن لاستضافة ما يصل إلى ستّة ضيوف، ويتألّف من غرفَتَيْ نوم فسيحتين مع غُرفَتَيْ استحمام داخليّتين، إحداهما تطلّ بالكامل على البحر وتوفّر مشاهد مذهلة. علاوة على غرفة معيشة رحبة، وشرفة واسعة على السطح مواجِهة لغروب الشمس، مع مسبح مترامي الجوانب، ومنطقة جلوس مريحة في الصالة، ومساحة لتناول الطعام للمناسبات العائلية الفخمة، فضلاً عن صالة رياضية خاصة، وصالة لليوغا والتأمّل في الطابق العلوي.

كما خُصِّص مضيف شخصي تحت الطلب لضمان إقامة سلسة وخدمة شخصية للضيوف على مدار الساعة. ومن تخصيص تجارب تناول الطعام، وإلى تنظيم الرحلات الاستكشافية على الشاطئ الرملي، والرحلات البحرية، والأنشطة المائية، وعلاجات السبا المخصصة، وغير ذلك الكثير، يوفّر المضيف الشخصي خدمات شاملة وحسب الطلب من لحظة وصول الضيوف إلى شواطئ ميلايدهو النقيّة.

ويعتبر مسكن المحيط الذي يضمّ غرفتي نوم، مثالياً للعائلات الكبيرة، أو مجموعة من الأصدقاء، للتواصل والاستمتاع بالأوقات الثمينة يمضونها معاً، والانغماس في الرحابة والخصوصية اللتين توفّرهما الفيلا. حيث يُلهم منتجع ميلايدو الضيوف لكتابة قصّتهم الخاصة عن الجزيرة الصغيرة، مع أنشطة وتجارب لا تُنسى تم تصميمها لكلا الباحثين عن الاسترخاء، أو المغامرة، مع متعة تجارب الطهو المذهلة.

وتشمل مزايا الإقامة في مسكن أوشن الجديد طاهياً مخصّصاً، ورحلة خاصة لمدّة نصف يوم على متن أحد القوارب الفاخرة التابعة للمنتجع، وعرض سينما خارجي خاص على سطح القارب. كما يستفيد الضيوف من وسائل الراحة المجانية والمميزة من ميلايدو مثل الشراب الترحيبي، واستخدام معدّات الغطس، وهدية ترحيبية خاصة، وغير ذلك.

كيف: يمكن الوصول إلى ميلايدو بسهولة برحلة بالطائرة المائية مدّتها 30 دقيقة من المطار الدولي في ماليه، أو رحلة طيران محلية مدّتها 15 دقيقة إلى مطار دارافاندهو المحلي في با أتول، تليها رحلة بالقارب السريع لمدّة 15 دقيقة إلى منتجع الجزيرة.

تبدأ أسعار الإقامة في مسكن أوشن Ocean Residence الذي يضمّ غرفتي نوم من 10,400 دولار أمريكي في الليلة خلال شهر مايو لأربعة ضيوف بالغين على أساس نصف إقامة. للحجز أو مزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.milaidhoo.com، أو الاتصال بفريق الحجز على الرقم 9606600484+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].