اختر زفاف الأحلام في بيانو دك بمنتجع باروس الرائع

مع اقتراب حلول موسم الأعراس، يمكن لضيوف باروس في جزر المالديف الاحتفال بحفلات زفافهم أو تجديد عهودهم بطريقة لا تُنسى في باروس. إذ وسط مشاهد وأصوات البحيرة البلورية وفي أجواء غروب الشمس الذي تشتهر به جزر المالديف، يمكن القول إنه ما من مكان أجمل على وجه الأرض لزفاف الأحلام من منصّة "بيانو دكّ" Piano Deck في باروس.

فمنذ افتتاحه عام 1973، عُرف باروس بأنه الملاذ الأمثل للعرسان الجدد، وبأنه وجهة أشبه بالحلم تعيد تعريف مفهوم "الرومانسية" في أكثر الأماكن الاستوائية روعة.

وإذا كنت أنت ونصفك الآخر تبحثان عن مكان مميّز لزفافكما، أو لاحتفال تجديد نذوركما، فإن منتجع باروس هو الخيار الأمثل. وعلى الرغم من توافر أماكن لا حصر لها لهذا الغرض في الجزيرة، إلا أن الضيوف سيتمكّنون لأول مرة على الإطلاق من إقامة حفلات زفافهم أو تجديد النذور على منصّة "بيانو دكّ" Piano Deck الشهيرة في باروس.

فهذا الموقع الفريد مثالي للاحتفالات الخاصّة، وقد أضيفت إليه مجموعة من المزايا المصمّمة بعناية لجعل تجربة الزوجين فريدة بكلّ المقاييس، ابتداء من لحظة الوصول حيث يتمّ تقديم المقبّلات للعروسين مع زجاجة من الشراب غير الكحولي.

علاوة على ذلك، سيقوم خبراء باروس بتولّي جميع التفاصيل، لكي لا يقلق العروسان بشأن أي شيء يتعلّق بالحفل! فمن كعكة الزفاف الرائعة، وإلى خدمات رئيس الحفل، وشهادة الزفاف، وإلى تنسيقات الأزهار الجميلة، وطقوس غرس الأشجار الرمزية للاحتفال بهذه المناسبة، يمكن للعروسين الاطمئنان إلى أنه سيتمّ الاهتمام بكّل شيء حتى أصغر التفاصيل، بحرفية ومهارة.

وبعد الحفل، سيستمتع العروسان برحلة بحرية لا تُنسى عند غروب الشمس يتبعها عشاء على منصّة "بيانو دكّ" Piano Deck  نفسها. وفي اليوم التالي، تستمرّ الاحتفالات بإفطار فريد من نوعه يتمّ تقديمه في الفيلا، وعلاج سبا مجاني للزوجين.

للحجوزات

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة www.baros.com أو الاتصال بـنا مباشرة على [email protected] أو على 9606642672+.