أسكوت للفنادق ترتقي ببرنامج مكافآت أسكوت ستار احتفالاً بمرور العام الثالث على إطلاقه

أعلنت أسكوت للفنادق، المملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند للاستثمار، عن تحديث برنامج ولاء العملاء الخاص بها، وهو برنامج مكافآت أسكوت ستار لتقدّم للأعضاء مزيدًا من المزايا عند الحجز عبر القنوات المباشرة. فاحتفالًا بالعام الثالث لبرنامج المكافآت في أبريل الحالي، بات بإمكان الأعضاء اكتساب نقاط مقابل عدد من الحجوزات المحدّدة التي يجرونها من خلال مكاتب الحجز الخاصة بأسكوت، سواء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو برنامج وي تشات أو حتّى عبر أحد وكلاء السفر المعتمدين ضمن نظام الانتشار العالمي لدى أسكوت. وسيتمكّن الأعضاء أيضًا من جمع النقاط مقابل الحجوزات الفورية في فنادق أسكوت المدرجة في برنامج المكافآت والبالغ عددها 400.

 

وفي هذا السياق، علّقت السيدة تان بي لينغ، المديرة العامة للعلامة التجارية والتسويق لدى أسكوت: "ها قد مرّت ثلاث سنوات ولا تزال أسكوت ثابتة في التزامها بجعل برنامج مكافآت أسكوت ستار أحد أكثر برامج الولاء مرونة في قطاع الضيافة. فمنذ إطلاقه في العام 2019، يسجّل البرنامج تزايدًا بعدد أعضائه بنسبة 40% سنويًا، كذلك فإن الأعضاء يواصلون التزامهم تجاه البرنامج إذ يجرون 90% من الحجوزات المباشرة عبر الإنترنت في فنادق أسكوت كما ويُعتبر 50% منهم ضيوفًا دائمين".

 

وتعليقًا على بلوغ البرنامج عامه الثالث، قال السيد فنسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند: "يسعدنا أن نحتفل مع أعضائنا المخلصين بمرور العام الثالث على نجاح برنامج مكافآت أسكوت ستار. فلطالما كانت فنادق أسكوت الوجهة الأولى التي يختارها المسافرون العالميون في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، سواء كان ذلك للترفيه أو للعمل. وفيما يستمرّ فتح الحدود العالمية بين مختلف الدول وفيما نواصل التقدّم في خطتنا التوسّعية عبر المنطقة، نتطلّع إلى الترحيب أكثر وأكثر بأعضاء برنامج المكافآت ليشعروا أنّهم في منزلهم الثاني".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ أسكوت تشغّل حاليًا 16 فندقًا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وآسيا الوسطى، من ضمنها: أسكوت كورنيش الخبر، أسكوت رافال العليا الرياض، أسكوت صاري جدة، أسكوت التحلية جدة، سيتادينز السلامة جدة، سبيكترومز ريزيدنس جدة وسمرست داون تاون الخبر الذي تم افتتاحه حديثًا في المملكة العربية السعودية؛ وسمرست مسلك اسطنبول في تركيا؛ وأسكوت بارك بلايس دبي، وسيتادينز قرية الثقافة دبي وسيتادينز مترو سنترال دبي (امتياز) في الإمارات العربية المتّحدة؛ وسمرست الفاتح البحرين؛ وسيتادينز الغبرة مسقط الجديد والفريد التصميم في عمان؛ وسمرست الخليج الغربي الدوحة الذي أعيد افتتاحه مؤخرًا في قطر؛ وسمرست سيتي سنتر أتيراو في كازاخستان وهو أوّل وجهة لأسكوت في آسيا الوسطى؛ وسمرست ويستفيو نيروبي في كينيا الذي تم افتتاحه حديثًا وأدخل العلامة التجارية إلى شرق إفريقيا.

 

خيارات لا محدودة للسفر: اكتساب مزيد من النقاط الإضافية وترقية أسرع للعضوية إلى الفئة التالية وتعزيز القيمة

 

احتفالًا بالعام الثالث لبرنامج مكافآت أسكوت ستار، بات بإمكان الأعضاء الاستمتاع بمزيد من الامتيازات بفضل النقاط الإضافية التي يمكنهم اكتسابها وترقية عضويتهم إلى الفئة التالية. ومن أجل تشجيع أعضاء برنامج الولاء لبدء التخطيط لرحلاتهم وأسفارهم في العام 2022، تتيح أسكوت لهم فرصة شراء نقاط الولاء والحصول على ما يصل إلى 35% من النقاط الإضافية من اليوم وحتّى 30 أبريل 2022.

 

وخلال هذه الفترة ذاتها، سيستمتع الأعضاء أيضًا بحسم 50% على النقاط من خلال ميزة مقابلة كل نقطة بنقطة أخرى ضمن برنامج المكافآت، مع الإشارة إلى أنّ الامتياز هذا يقتصر على أوّل 10 ملايين نقطة يتم اكتسابها عالميًا، وبما يصل إلى 10,000 نقطة إضافية لكل معاملة.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد الأعضاء من ترقية سريعة لعضويتهم مع انخفاض الإنفاق تراكميًا بنسبة 50% على الإقامات ابتداءً من اليوم وصولًا إلى 31 مايو 2022. وفي حال ربط البريد الإلكتروني الخاص بالعمل بحسابهم عبر برنامج الولاء قبل 31 ديسمبر 2022، يتسنّى للأعضاء اكتساب نقاط إضافية والحصول على قسيمة حسم 30%.

 

تتراوح العضوية في برنامج مكافآت أسكوت ستار بين الفئات الكلاسيكية والفضية والذهبية والبلاتينية. ومع كل ترقية، يستفيد الأعضاء من مزيد من الامتيازات مثل النقاط الإضافية وترقيات الغرف المجانية والمواصلات من وإلى المطار كما وتسجيل الوصول المبكر إلى الفندق وتسجيل المغادرة منه في وقت متأخر. وحتّى 31 مايو 2022، سيستمتع أعضاء الفئة البلاتينية بشكل خاص بمكافآت أكبر، إذ سيكتسبون 5,000 نقطة ولاء إضافية.

 

من الامتيازات الكثيرة التي يستمتع بها حاليًا أعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار، نذكر إمكانية الحصول على قسيمة نقدية أو على حزمة للإقامة المقبلة مع أحبائهم والاستفادة من برنامج نقاط النخبة من أسكوت ستار وبرنامج تبادل النقاط من كابيتاستار للحصول على مزيد من الامتيازات أو ترقية عضويتهم إلى الفئة التالية.

 

إنّ الانضمام إلى أعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" مجاني. لتسجيل الدخول والانضمام إلى البرنامج أو للحصول على مزيد من المعلومات في هذا الإطار، يرجى الضغط هنا. أمّا للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض الاحتفالية "خيارات لا محدودة للسفر"، فيرجى الضغط هنا.

 

تجربة "ما بين الرقمية والواقع" مع تطبيق ASR Discover على الهاتف المحمول

 

منذ إطلاق تطبيق Discover ASR على الهاتف المحمول في أكتوبر 2020، يستمتع أعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار بمزيد من الراحة والمرونة عند إجراء حجوزاتهم والإقامة في فنادق أسكوت. فبفضل هذا التطبيق، يُتاح لهم البحث عن العروض وإدارة عضويتهم وشراء نقاط الولاء واستردادها كما وتسجيل الدخول والخروج من الفندق عبر الهاتف وإتمام عمليات الدفع بشكل غير تلامسي.

 

وبما يتماشى مع توسّع القنوات التي تسمح للضيوف باكتساب نقاط مقابل إقاماتهم، يمكن لأعضاء برنامج المكافآت الاطّلاع على تفاصيل حجوزاتهم أو حتّى استكمال حجوزاتهم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو حتّى عبر الحضور إلى الفندق شخصيًا كما ويمكنهم استرداد هذه النقاط مقابل الحجوزات إمّا عبر التطبيق أو عبر مكتب الاستقبال. ومن الميزات الأخرى التي يتّسم بها تطبيق Discover ASR، نذكر تمكين الضيوف من تخصيص إقاماتهم من خلال الإعراب عن طلباتهم قبل الوصول وخلال الإقامة، واكتساب نقاط مكافآت في حال اختاروا إلغاء خدمة التدبير المنزلي كجزء من مبادرة "غو غرين"، ومشاركة التعليقات حول إقامتهم عبر الاستطلاع الخاص على التطبيق الإلكتروني.

 

كما ويمكن للضيوف المقيمين في فنادق أسكوت الاستفادة من الوسط الاجتماعي ضمن التطبيق ومن ميزات المراسلة الخاصة التي تسمح بالتفاعل مع الزملاء الضيوف أو التواصل بشكل خاص مع مكتب الاستقبال في الفندق.

 

راحة بال مضمونة خلال الإقامة في فنادق أسكوت بفضل برنامج أسكوت كيرز

 

إنّ راحة البال مضمونة للضيوف الذين يختارون الإقامة في أحد فنادق أسكوت. فأسكوت هي شركة الضيافة الأولى عالميًا في تقديم مجموعة شاملة من خدمات الاستشارات الشخصية والرعاية الصحية عن بعد والمشورة بشأن أمن السفر للضيوف من حول العالم. ففي إطار شراكة عالمية أبرمتها مع شركة SOS الدولية للخدمات الصحية والأمنية، تقدّم أسكوت لضيوفها هذه الخدمات المجانية كجزء من التزام برنامج أسكوت كيرز" بمراعاة معايير صارمة للنظافة والسلامة ودعم العافية واتّباع الممارسات المستدامة. ويعكس هذا البرنامج التزام أسكوت برعاية ضيوفها وموظفيها والبيئة بشكل عام.