مجموعة فنادق "إيفوك" EVOK تقدّم الرفاهية لكل الأذواق

فندق Brach  أسلوب حياة في باريس

بحسب فيليب ستارك: "Brach ليس فندقاً إنّما مكاناً فريداً للحياة والثقافة حيث تغذي الألغاز الشّعريّة والمفاجآت الخصبة الخيال. وتطغى على فندق Brach المرهف والدّقيق، البسيط وغير التقليدي في آنٍ معاً، الرومانسية الصافية والمعاصرة، التي تجعله متأثراً بثقافات متعددة من إفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية. إنّه مكان غير مألوف يدعو الروّاد إلى رحلة استكشاف. " فيليب ستارك

فقاعة الاستقبال هي عبارة عن غرفة حميمة حقًا داخل هذا المكان المنفتح والمرحّب. تقع في الطابق الأول في مساحة مخصّصة لنزلاء الفندق، ما يسمح بالترحيب بالضيوف بشكل سَلس. الجو دافئ ومثير، وتدبّ الحياة في مجموعة من المجسّمات والمنحوتات والمفاجآت الشّعرية بين السقف المزيّن بلوحة أصليّة للفنانة "آرا ستارك" والسجّادة الأرضيّة التي تعكسها كالمرآة.

 يذكّر أثاث الثلاثينات في الغرف والأجنحة، وكذلك المواد الخام الطبيعية بالإلهام المعاصر للفندق.

إنّ فندق Brach على صورة ضيوفه؛ هو فريد من نوعه. لذلك، كل غرفة من غرف الفندق وأجنحته مختلفة ومتكيّفة مع رغبات كل فرد واحتياجاته. من الطابق الأول حتى السادس: 52 غرفة مشرقة تتراوح مساحتها بين 24 و42 مترًا مربعًا، حيث يحلّ متجر نوعيّ صغير مكان البار الصغير ويتمّ تجديد تشكيلة الكتب والرّوايات عند كل موسم أدبي. في الطابقين الخامس والسادس من فندق Brach: 7 أجنحة تتراوح مساحتها بين 60 و200 متر مربع، تتميّز بترّاسات تطلّ على مناظر خلابة من باريس. جميع الأجنحة مجهّزة بحمام نرويجي، وتحتوي إحداها أيضًا على جاكوزي.ويمكن لضيوف فندق Brach الدخول إلى النادي الرياضي وحمامات السباحة والمشاركة في دروس اللياقة البدنيّة الجماعية. الدخول إلى حديقة السطح مخصّص لاستعمالهم الحصري.

فندق NOLINSKI

على مسافة قريبة من مسرح الكوميديا الفرنسية Comédie Française، وشارع "سانت أونوريه" Saint-Honoré، وحدائق القصر الملكي Le Palais Royal، في منطقة غنيّة بالتاريخ وحقبة "هوسمان" الأنيقة، تجد مكاناً ينبض بالفن والحياة على الطريقة الفرنسيّة: إنّه فندق Nolinski.

هو أول فندق من مجموعة إيفوك، ويجسّد فن الحياة على الطريقة الفرنسية، وأناقة الفخامة الرصينة، وسحر مكان تتشاركه مع الأصدقاء. الأول ضمن مجموعة من الفنادق الفريدة، يجمع فندق Nolinski بين الفخامة والجرأة وبين الكمال ولمسة من الجنون. الديكور من تصميم جان لويس دينيو. استوحى المصمم الداخلي لفندق Nolinski من الزخرفة والديكور الفرنسي الكلاسيكي في جميع الطوابق الستة. من القوالب، والزخرفة الخشبيّة، والأثاث الكلاسيكي العتيق، والمنحوتات، والخزفيّات، والإضاءة الخافتة، والأبواب ذات المرايا، والستائر المخمليّة، والسجّاد السّميك، إلى مجموعة من الألوان المتناغمة مع درجات من الخرسانة الرمادية المصقولة: كل فكرة، وكل تفصيل، وكل قطعة تجسّد مظهر شقّة من حقبة "هوسمان" في الـ 45 غرفة (من ضمنها 9 أجنحة). أضف إلى ذلك مكتب الاستقبال البسيط من رخام كرارا الأخضر الذي يحوي منحوتة برونزيّة، وسحباً مرسومة يدويّاً فوق الدرج الكبير ترمز إلى صعود مدهش إلى السماء.

 اكتشفوا المطعم وبار الكوكتيل والغرف المضاءة ومنتجع الينابيع المعدنيّة: فكلّ مساحة هي رحلة للحواس ومفعمة بالعواطف. الجو مرهف يعبُق برائحة التوابل والمسك، إنّه عالم جميل، مع لمسة مخمليّة أو من التّويد. ضيافة مقدّمة بشغف؛ شغف التجارب المنغمسة بالملذّات وأحلام اليقظة المفاجئة، حيث يلامس فنّ التفاصيل الغموض بشكل عفويّ. فالعفوية والحرية هما في جوهر فندق Nolinski.

الوجهة: 19 PLACE DES VOSGES

ترحّب بكم مجموعة "ايفوك" EVOK في فندق Montbrun السابق، وهو نزل من القرن السابع عشر في 19, Place des Vosges  وهو موقع فريد وتاريخي، اذ أنّها الساحة الملكية هنري الرابع Henry IV التي خُطط لها في العام 1605، وبالتالي هي أقدم ساحة في باريس. وفي هذا الموقع التاريخي الحصري، تطلّ كل غرفة أو جناح في هذا الفندق ذو الـ5 نجوم على ساحة لويس الثالث عشر Louis XIII ومنازلها الرائعة بواجهاتها المبنيّة من القرميد الزّهري والأسقف من الأردواز.

لمحة تاريخية

بعد أن كان في السابق مستنقعاً، تغيّر حي "ماريه" Les Marais في القرن الثاني عشر مع وصول الطوائف الدينية. كان حيًا فاخرًا قبل الثورة الفرنسية، وأصبح لاحقاً مركزًا للتجّار والحِرفييّن الذين افتتحوا مشاغلهم في أروقته. واليوم، يجذب حيّ "ماريه" Les Marais عشّاق الأزياء الذين يحضرون في الصفوف الأمامية من كلّ أسبوع الموضة، إضافة إلى محبّي التاريخ والمتاحف والثقافة. إنّ أفضل طريقة لاكتشاف حيّ "ماريه" Les Marais المتنوّع والمتميّز هي من خلال التنزّه سيرًا على الأقدام حيثما يقودكم إحساسكم.

تجربة إنتقائية

إنّه موقع مخفي وفندق مميّز، يدعوكم فندق Cour des Vosges فوراً إلى الإنغماس في قلب عائلة فرنسيّة نبيلة من القرن السادس عشر. هي عائلة من عشاق الفنّ وهواة تجميع المنحوتات والخزفيّات والمفروشات والأثاث على مدى عقود تمثّل تيّارات فنيّة مختلفة وتجارب أجيال من رعاة الفنون.

الجو: نزل استثنائيّ

البعض يعتبر فندق Cour des Vosges قصراً والبعض الآخر يعتبره بناء ضخماً، إلا أنّه نزل استثنائي يرحّب بالذواقة ومحبي التاريخ وعشّاق باريس. تبدو جميع الغرف والأجنحة التي عددها 12 كأنّها مسكناً مؤقتاً يسلّمكم مفاتيحها كبير الخدم. كلّ درج يذكّر بالسّمات المعماريّة للمباني من القرن السابع عشر.  وأنّ كل رواق يبدو وكأنه يقود إلى شقق فخمة كما في الماضي.

معيار جديد للإمتياز والإستجمام

يرسّخ فندق Cour des Vosges فنّ الحياة على الطريقة الفرنسيّة وأناقة القصور الباريسيّة من حقبة ماضية.  للفندق روح وطابع وشخصيّة خاصّة به. إنّه ملاذ حقيقيّ ومميّز داخل أحد أكثر أحياء باريس حيويّة. فهو يضع معياراً جديداً للتّميّز.

فندق SINNER

يقع فندق "سينر" SINNER في قلب حيّ "ماريه" Les Marais المتنوّع والنابض بالحياة ويكسر قواعد الفندق الفخم. وهو يكشف عن منظوره الخاص للمدينة، فيما يشارك رؤيته للأسلوب الباريسي، وهذا ما يعدّ خروجًا حقيقيًا عن التقاليد الراسخة.

إنّ فندق "سينر" SINNER حرّ من جميع القيود. فهو يجسّد اللاّمبالاة مع الحفاظ على الفخامة والأناقة الّلتين تميّزان أرقى عناوين العاصمة. في فندق "سينر" SINNER، يجتمع للمرة الأولى التراث الديني والتاريخ والسّحر والغموض في فندق فريد من نوعه. يملك فندق "سينر" SINNER رؤية مختلفة بعض الشيئ ويقوم بالأمور بطريقة استثنائية. 43 غرفة وجناحًا، ومطعماً إثنيّاً ومنتجعاً صحيّاً. الديكور الداخلي منتصميم تريستن أوير.

يعدّ فندق "سينر" SINNER فضولي تجاه حقبته ومتأثراً بكل ما يميّز حيّه ومدينته. وبطبيعة الحال، تتداخل شخصية فندق "سينر" SINNER مع تاريخ حي "ماريه" Les Marais، ولكنها تغوص أيضًا في أعماق مجموعة المواهب المتوافرة داخله والمحيطة به. ويتردد دائماً صدى الأحداث الثقافية - سواء كانت فنًا أو هندسة معمارية أو أزياء أو موسيقى أو تصاميماً - خلف نوافذ الزجاج فندق "سينر" SINNER الملوّن.  لقد جعل فندق "سينر" SINNER التراث الغني- الديني والمعماري والنابض بالحياة والإبداعي والرائد - في "ماريه" Les Marais خاصًا به من خلال إنشاء هويّة ثوريّة فريدة من نوعها، من خلال الكشف عن معايير الفندق الراقي: وهي التميّز والمرونة والاهتمام بالتفاصيل والخدمة الأصيلة. فندق "سينر" SINNER مخصّص للفنانين، والمستكشفين المُتمدّنين، والمتجوّلين الفرديين، الرّاغبين باكتشاف صورة مختلفة عن فندق فخم عبر تجربة جديدة وثوريّة للمدينة.

إيمانويل سوفاج EMMANUEL SAUVAGE

قائد الأوركسترا"ما نقدّمه يجب أن يكون مثاليّاً ومعبّراً."

يتمتّع "إيمانويل سوفاج" بمعرفة وثيقة بالسوق الباريسي اذ يملك أكثر من عشرين عاماً من الخبرة في قطاع الفنادق الفاخرة . لقد شقّ طريقه ليصبح المدير الإداري لعدد من الفنادق مثل "لو بورغاندي" Le Burgundy في باريس، حيث عمل على ابتكار مفهوم ما بعد التجديد في العام 2009.

وفي يناير 2014، رصد "رومان يزرمان" موهبته، فانضمّ إلى شركة "بيار باستيد" العائليّة لتأسيس مجموعة "إيفوك" EVOK وإطلاقها. البداية كانت مع عمليّة تحوّل مطعم "باليه رويال" Palais Royal الحائز اليوم على نجمة ميشلان. وتلاها افتتاحيّة فندق "نولينسكي"Nolinski عام 2016 وفندق "براك" Brach عام 2018 وفندقيّ "سينير" SINNER و"كور دي فوج" Cours de Vosges عام 2019.

منطلقاً من شغفه لقطاع الفنادق، طوّر رؤية جديدة للضيافة والخدمة ضامناً أعلى جودة من الاهتمام مع لمسة مخصّصة إلى حدّ كبير، إلى جانب الروح العفوية والقليل من الغرابة، أو حتى حبّ للإسراف. لقد اكتشف كيمياء مرهفة عبر تركيبة نادرة تجمع بين أذواق الناس.  أما بالنّسبة إلى الرّفاهيّة، فيريد "سوفاج" أن تحمل معان مختلفة لمختلف الناس ولمختلف الفنادق؛ أي أسلوب حياة مختلف لكل ذوق من الرّفاهية. والنتيجة هي أنّ لكل مشروع مفهومه الخاص والفريد. وتقدّم كل وجهة مجموعة متنوّعة ومختلفة من الرفاهيّة: كلاسيكيّة لفندق نولينسكي Nolinski ومطعم باليه رويال Palais Royal، وحصرية لشاليهات  "آمو دو لا فوليير" Hameau de la Volière وفندق كور دي فوجCour des Vosges ، ومريحة لفندق براك Brach، وغريبة لفندق سينير SINNERإنّ فرق العمل فريدة ومنفتحة، مع مزيج من الأشخاص المتفانين الذين يتمتّعون بالمهارات اللازمة لتأسيس فندق، عبر منحه هويّة وشخصيّة وحياة وحتى أسلوب حياة خاصّ به. ويواصل الثلاثي "بيير باستيد" و"رومان يزرمان" و"إيمانويل سوفاج" توسيع مجموعة "إيفوك" EVOK خارج حدود فرنسا، مع العديد من افتتاحات دولية مستقبليّة، بما في ذلك فندق نولينسكي Nolinski في البندقيّة من تصميم "ليكواديك- سكوتو" Lecoadic & Scotto، إضافة إلى فندق براك Brach في روما وفندق براك Brach في مدريد، من تصميم  الرّجل الاستثنائي "فيليب ستارك".