موعد انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2021 وأهم الفعاليات

يستمتع سكان وزوار مدينة دبي بانطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته السابعة والعشرين وذلك بين 15 ديسمبر و29 يناير 2022.

ويوفر مهرجان دبي للتسوق تجارب ممتعة واستثنائية من الترفيه والفعاليات والمسابقات التي تمنح الموسم الشتوي دفء وبهجة مشرقة تتميز بها دبي في هذا الوقت من العام.

ومن أكثر ما يميز دورة مهرجان دبي للتسوق هذا العام هو تزامنه مع فعاليات معرض اكسبو 2020 في دبي والاحتفالات الرائعة بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الامارات.

ويعد مهرجان دبي للتسوق من الفعاليات الهامة التي تنتظرها الأسرة بشغف كل عام فهو من أكثر الأحداث السياحية النشطة في المدينة ويضخ إليها زواراً من عشاق التسوق من كافة أنحاء العالم.

وتبرز أهمية هذا الحدث الترفيهي المشوق لكونه موسم التخفيضات في دبي حيث تقدم المحلات التجارية العروض الخاصة والتنزيلات السنوية المذهلة على مختلف البضائع.

ويحمل مهرجان دبي للتسوق 2021 فعاليات مشوقة وممتعة تعزز مكانة دبي كوجهة عالمية راقية للتسوق مما يمنح زوار المدينة فرصة الاستمتاع بالتسوق وسط الأجواء الترفيهية الجذابة.

كما تتميز دورة مهرجان دبي للتسوق 2021 بكونها تعبر عن عودة الحياة الى طبيعتها في الامارة بعد جائحة كورونا التي أثرت في مختلف الفعاليات خلال العام الماضي.

وكل عام يحمل مهرجان دبي للتسوق في جعبته العديد من الفعاليات مثل الحفلات الغنائية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والمسابقات الرائعة وعروض الألعاب النارية وعروض الفلكلور والتراث وفعاليات المأكولات والفعاليات المخصصة للأطفال.

وعلى مدار 45 يوماً سيكون الحضور على موعد مع هذه الأجواء المفرحة من التسوق والمتعة طوال فترة مهرجان دبي للتسوق 2021، فما الذي يقدمه المهرجان من فعاليات هذا العام؟

مهرجانات المأكولات

يشمل مهرجان دبي للتسوق الفعاليات المخصصة للمأكولات حيث تقدم العديد من المطاعم العروض الترويجية المميزة وتقام فعاليات خاصة بالمأكولات من مختلف دول العالم.

الأسواق المؤقتة

على غرار أسواق الكريسماس العالمية تقام في دبي خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق العديد من الأسواق المؤقتة والمعارض الحصرية مثل سوق ماركت أو تي بي الذي يقام في حديقة البرج بوسط مدينة دبي وسوق مهرجان دبي الي يقام في منطقة السيف.

التخفيضات

التخفيضات والعروض الحصرية من أهم عناصر مهرجان دبي للتسوق حيث يمكن الاستمتاع بالتسوق مع خصومات كبرى تصل الى 90% في مختلف المتاجر ومراكز التسوق وذلك على أهم البضائع مثل المجوهرات والملابس والاجهزة الالكترونية ومستحضرات التجميل والساعات والعطور والمفروشات.

جوائز متعددة في مهرجان دبي للتسوق

كما تقام في مهرجان دبي للتسوق العديد من المسابقات والسحوبات الكبرى التي ينتظرها بشغف عشاق المهرجان ومحبي التسوق كل عام نظراً لما تتميز به من جوائز غير مسبوقة.

وفي مهرجان دبي للتسوق 2021 هناك فرص لربح السيارات والجوائز النقدية وغيرها من الجوائز التي تقدمها مختلف العلامات التجارية والمولات بشكل يومي.

سحوبات انفينيتي

تعد سحوبات انفينيتي من أهم جوائز مهرجان دبي للتسوق كل عام حيث تقام بالتعاون مع شركة العربية للسيارات حيث تتاح فرصة الفوز بسيارة انفينيتي QX80 الفاخرة ومبلغ 100 ألف درهم اماراتي.

سحوبات القرية العالمية

وهناك جائزة يومية 10 آلاف درهم من خلال سحب بعد انفاق 200 درهم في محطات وقود دبي ومحطات المترو وفي القرية العالمية وسوق الذهب ومراكز التسوق المتنوعة ويقام السحب يومياً في القرية العالمية وتذاع على الهواء عبر قناة سما دبي.

سحوبات نيسان الكبرى

ويوفر مهرجان دبي للتسوق فرصة المشاركة في سحوبات نيسان حيث امكانية الفوز بسيارات نيسان من طرازات كيكس وباترول واكس تيرا يبلغ عددها 40 سيارة بالاضافة الى جائزة يومية قدرها 200 ألف درهم.

ويمكن المشاركة في سحوبات نيسان الكبرى عبر شراء بطاقات السحب بمبلغ 25 درهم من متاجر زوم ومحطات المترو ومن القرية العالمية وسوق الذهب وبعض مراكز التسوق أو انفاق 50 درهم في مراكز اوتوبرو او 75 درهم في محطات اينوك للوقود.

ويمكن المشاركة بالسحوبات أيضاً عبر شراء قسيمة دخول السحب من الامارات او خارجها عبر موقع IDeals.

حملة تسوق واربح

كما يمكن في مهرجان دبي للتسوق المشاركة في حملة تسوق وإربح التي تقام بين 17 ديسمبر و30 يناير 2022 وذلك عبر التسوق من مراكز التسوق المشاركة في دبي وإنفاق 100 او 250 او 350 درهم والحصول على قسائم المشاركة في سحوبات وجوائز تبلغ قيمتها مليون درهم.

الجائزة الكبرى لمهرجان دبي للتسوق

أما الجائزة الكبرى التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق فهي شقة في مدينة جميرا ليفينج بالقرب من فندق برج العرب ويمكن المشاركة في السحب على هذه المسابقة عبر شراء قسيمة بقيمة 100 درهم من موقع IDeals.

الجائزة النقدية الكبرى لمهرجان دبي للتسوق

كما يقدم مهرجان دبي للتسوق جائزة نقدية كبيرة تبلغ قيمتها 750 ألف درهم لفائز واحد وذلك عبر شراء قسيمة السحب من موقع IDEALS.

الألعاب النارية

تقام في مهرجان دبي للتسوق عروض ضخمة للالعاب النارية طوال فترة المهرجان مع مشاركة طائرات الدرون وهي فعاليات مبهجة ستمنحك فرصة إلتقاط أروع الصور.

حفلات غنائية

ويستمتع زوار مهرجان دبي للتسوق بالعديد من الحفلات الغنائية التي يقدمها أشهر النجوم العرب والعالميين في مختلف وجهات مدينة دبي السياحية.