دليلك لـ أفضل المقاهي في إكسبو 2020 دبي

يستقطب إكسبو 2020 دبي أنظار العالم إليه حيث يزوره يوميًا آلاف الزوار لاستكشاف المعالم المبهرة والبرامج والفعاليات الكثيرة التي تسهم في تواصل العقول وصنع المستقبل إضافة الى زيارة عشرات الأجنحة لدول من حول العالم. وخلال هذه الزيارة لا بد من التوقف عند الكثير من المقاهي والمطاعم الموجودة في موقع إكسبو 2020 دبي للاسترخاء والاستمتاع بما يجري حولك، سنتعرف اليوم إلى أفضل المقاهي التي فتحت أبوابها أمام الزوار في إكسبو 2020 دبي.

مقهي ديبريسو Depresso

مقهى ديبريسو الموجود في منطقة التنقل في إكسبو 2020 دبي، هو مقهى قهوة متخصص والأول في تقديم الدونات المصغرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يحظى بمحبة الآلاف. يقدم حبوب قهوة مميزة باستخدام الأساليب التقليدية على يد باريستا من ذوي الخبرة العالية.

مقهي سادل Saddle

يقع هذا المقهى في منطقة الوصل في إكسبو 2020 دبي الذي يوفر تجربة طعام رائعة، مبنية على تقديم طعام لذيذ مبتكر من جميع أنحاء العالم، مع خدمة استثنائية وفي أكثر المواقع إبهارا. المقهى معروف بقهوته المتخصصة وخيارات الإفطار الصحية ووصفة الكريب محلية الصنع التي تدفع الزبائن إلى العودة دائما للحصول على المزيد.

كانفاس من كوفي + كلتشر

تمثل ثقافة القهوة مفهوم المجتمع الإبداعي دائم التطور في دبي، الذي يبحث عن مساحة للعمل واللقاء والتصميم والإبداع. وهكذا نشأت فكرة كانفاس من سي آند سي، لتكون مساحة قهوة للعمل المشترك، مع برنامج ثقافي لإثراء تجربة أفراد المجتمع في أجواء بسيطة ومريحة. ويقع في منطقة الفرص في إكسبو 2020 دبي.

إسبريسو لاب Espresso Lab

إسبريسو لاب أُنشئ في دبي وينعكس شغفها في كل فنجان قهوة تقدمه. يقول إسبريسو لاب انه يسعى لإلهام عشاق القهوة وعامة الأفراد بالقهوة المتخصصة وجذب الجميع ليكونوا جزءا من تجربة لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة. يقع إسبريسو لاب في منطقة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي.