لوفتهانزا تطلق خط رحلاتٍ جديداً من ميونيخ  إلى دبي على متن طائرة إيرباص A350-900 العصرية والصديقة للبيئة

وصلت رحلة طيران لوفتهانزا LH638 اليوم إلى مطار دبي الدولي في تمام الساعة 6:40 صباحاً، لتدشن خط رحلاتٍ جديد بين ميونيخ ودبي ثلاث مراتٍ في الأسبوع عند الساعة 8:30 صباحاً، حيث تغادر الرحلة أيام الثلاثاء والخميس والسبت، لتصل إلى ميونيخ في تمام الساعة 12:50 من مساء نفس اليوم (بالتوقيت المحلي). وتُعد طائرة إيرباص A350-900 من أكثر الطائرات العصرية والصديقة للبيئة في العالم، وهي تؤكد التزام شركة الطيران بالاستدامة.

 

وبهذه المناسبة، صرح سيركان جيرجوين، مدير أول مبيعات مجموعة لوفتهانزا للخطوط الجوية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، قائلاً "الإمارات العربية المتحدة تعد وجهة سفرٍ أساسية بالنسبة لمجموعة لوفتهانزا، ونحن فخورون بإطلاق خط الطيران الجديد بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض إكسبو 2020، حيث قمنا بمضاعفة السعة المقعدية على كافة الرحلات المتجهة إلى الإمارات إلى جانب إطلاق خط الرحلات الجديد، في تطورٍ كبيرٍ مقارنةً بمستويات ما قبل الأزمة". وأضاف جيرجوين "نحن نتوقع زيادة الطلب على هذا الخط خلال فصل الشتاء، بالتحديد لوجهات العطلات في جبال الألب والولايات المتحدة وكندا، وقد حرصنا على توفير 85,000 مقعد إضافي على متن رحلات مجموعة لوفتهانزا لتلبية هذا الطلب".

 

من جهته، عبر جمال محمد الحاي، نائب الرئيس في مؤسسة مطارات دبي، عن "سعادته بخدمات لوفتهانزا انطلاقاً من مدينة ميونيخ الرائعة، مشيراً إلى أن ألمانيا هي من بين الأسواق العشر الأوائل لمطار دبي الدولي، بعدد ركابٍ بلغ 2,6 مليون خلال عام "2019. ويرى جمال أن "إطلاق المسار الجديد سيساعد في تحقيق المزيد من النمو من خلال تعزيز وجهات السفر، وزيادة السعة المقعدية على الرحلات الجوية بين الوجهتين."

 

أما هولجر مانيكه، القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية في دبي، فقد أشار قائلاً "الخط الجديد لرحلات لوفتهانزا المباشرة بين دبي وميونخ مهمٌ للغاية لربط شعبي البلدين، كما أنها إشارة قوية قبيل انطلاقة فعاليات معرض إكسبو 2020".

 

وسيكمل خط لوفتهانزا الجديد في دبي الرحلات اليومية الحالية إلى فرانكفورت، بالإضافة إلى رحلات الخطوط السويسرية اليومية من دبي إلى زيورخ في الشتاء. وتعد ميونيخ إحدى أهم محطات لوفتهانزا، حيث تتيح مجموعة كبيرة من الوجهات التي يمكن مواصلة السفر إليها. كما أن جميع الركاب في ميونيخ يستخدمون مبنى الركاب الوحيد الحاصل على تصنيف سكاي تراكس من فئة الخمس نجوم على مستوى أوروبا. من جهة أخرى، تعد العاصمة البافارية الواقعة جنوب ألمانيا وجهة شهيرة جداً للمسافرين بغرض الترفيه والعمل على السواء. وعلى متن طائرة إيرباص A350-900، سيحظى الركاب بـ 293 مقعدٍ على كلٍ من درجة الأعمال، والدرجة السياحية الممتازة، والدرجة الاقتصادية. هذه الطائرة لا تقدم للعملاء أفضل المنتجات والخدمات فحسب، بل تعتبر أيضاً صديقة للبيئة، وتتميز بأدائها العالي، وهدوء مقصورتها. وبفضل المحركات المتطورة والمواد المتقدمة، والتصميم الديناميكي الانسيابي، تستهلك الطائرة وقوداً أقل بنسبة 25 في المائة، وتنتج ضوضاء أقل بنسبة تصل إلى 50 في المائة مقارنة بالطائرات المماثلة.

 

وبالتزامن مع الإعلان عن الرحلات الجديدة، تقدم لوفتهانزا أسعار مبدئية خاصة للتذاكر من دبي إلى أوروبا. فاعتباراً من اليوم حتى تاريخ 20 أكتوبر 2021، يمكن للعملاء حجز تذاكر سفر خاصة ذهاباً وإياباً لتواريخ السفر بين 6 أكتوبر 2021 و25 مارس 2022 على هذه الرحلة الجديدة. وستبدأ الأسعار الترويجية من 1,715 درهم إمارتي للدرجة السياحية و2,975 درهم إماراتي للدرجة السياحية الممتازة ومن 7,375 درهم إمارتي لدرجة الأعمال، ويمكن إجراء الحجوزات عبر كافة وكالات السفر، وكذلك عبر الموقع Lufthansa.com أو الموقع SWISS.com.