ناقلات الإمارات تستأنف رحلاتها إلى وجهات سياحية مميزة مثل بوكيت ونابولي

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمتها إلى جزيرة بوكيت بمعدل أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 2 يوليو المقبل. وتأتي هذه الخطوة بعد إعادة فتح الوجهة التايلندية أمام السياح الدوليين الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد "كوفيد-19". وسوف يستمتع العملاء الذين يسافرون إلى هذه الوجهة السياحية الشهيرة بالسفر بدون حجر صحي مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المعتمدة.

وسوف تشغل طيران الإمارات على خط دبي- بوكيت طائرة بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث، واعتباراً من 2 يوليو، ستغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 378" دبي أيام الثلاثاء والجمعة والسبت والأحد في الساعة 3 صباحاً، لتصل إلى مطار بوكيت الدولي في الساعة 12:30 ظهراً. أما رحلة العودة "ئي كيه 379" فتقلع من بوكيت في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، أيام الأربعاء والسبت والأحد والاثنين، لتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة 3:05 صباح نفس الأيام. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وبوكيت).

بوكيت من الوجهات المفضلة

وتعد جزيرة بوكيت من الوجهات السياحية المفضلة لدى المسافرين من الشرق الأوسط وأوروبا ومناطق أخرى. وسوف توفر الرحلات الأسبوعية الأربع للعملاء الراحة والاختيار الذي يتناسب مع خطط عطلاتهم، علماً بأن طيران الإمارات استأنفت خدمتها إلى العاصمة التايلندية بانكوك برحلة يومية منذ سبتمبر 2020. ويمكن للعملاء حجز الرحلات إلى بوكيت عبر الموقع http://www.emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر المعتمدين. كما يمكنهم الاطلاع على التفاصيل حول متطلبات الدخول إلى بوكيت والوثائق الإلزامية للمواطنين غير التايلانديين من خلال مراجعة صفحة متطلبات السفر على emirates.com.

رحلات "فلاي دبي" الى نابولي

إلى ذلك، أعلنت فلاي دبي، اليوم استئناف عملياتها إلى نابولي في إيطاليا اعتبارا من الاول من يوليو وبواقع ثلاث رحلات اسبوعيا إلى مطار نابولي الدولي (NAP) مما يوفر خيارات اوسع للمسافرين من الإمارات هذا الصيف. واعتبارًا من 2 يونيو ، تم إنشاء ممر سفر خالٍ من الحجر الصحي بين إيطاليا والإمارات العربية المتحدة لتمكين المسافرين من السفر بين البلدين مع قيود أقل. ويتوجب على المسافرين احضار نتيجة اختبار كوفيد-19 سلبيةقبل 48 ساعة من مغادرة الإمارات . عند الوصول إلى إيطاليا ، سيُطلب من جميع الركاب الذين تزيد أعمارهم عن عامين إجراء اختبار  للاجسام المضادة. ويعد ممر السفر الآمن مع إيطاليا هو الأحدث في سلسلة من الاتفاقيات التي وقعتها دولة الإمارات بما فيها اتفاقيات مع البحرين واليونان وصربيا.

وستزيد فلاي دبي عدد رحلاتها إلى نابولي إلى أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 1 أغسطس. ستبدأ الناقلة رحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا من 4 و 24 يونيو على التوالي. كما ستطلق رحلاتها إلى شرم الشيخ في مصر اعتبارًا من 15 يونيو والجزيرتين اليونانيتين سانتوريني وميكونوس اعتبارًا من 18 يونيو. كما ستعيد فلاي دبي تشغيل عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتبارًا من 25 يونيو ، وتوفر كلتا الوجهتين تأشيرة دخول للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة عند الوصول للمطار.

رحلات "الاتحاد" الى المغرب وبوكيت

الى ذلك، تستأنف الاتحاد للطيران رحلاتها إلى الرباط بالمملكة المغربية ابتداء من 23 يونيو 2021 إضافة إلى بوكيت ابتداء من 1 يوليو 2021. وتبدأ خدمة الاتحاد للطيران إلى الرباط برحلتين أسبوعيتين وإلى بوكيت بثلاث رحلات أسبوعية على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر.