النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الإعلام والضيافة .. تعرفوا على أبرز البرامج التدريبية عبر منصة التعليم السياحي "أهلها"

تعرفوا على أبرز البرامج التدريبية عبر منصة التعليم السياحي أهلها
1 / 3
تعرفوا على أبرز البرامج التدريبية عبر منصة التعليم السياحي أهلها
البرنامج التدريبي إدارة منصات التواصل للإعلام السياحي
2 / 3
البرنامج التدريبي إدارة منصات التواصل للإعلام السياحي
البرنامج التدريبي الضيافة السعودية
3 / 3
البرنامج التدريبي الضيافة السعودية

الاعلام السياحي والضيافة السعودية.. إحدى أبرز البرامج التدريبية المتخصصة لتنمية مهارات الكوادر البشرية في القطاع السياحي، والتي طرحتها مؤخرا وزارة السياحة عبر منصة التعليم السياحي الإلكتروني، ضمن برنامج "أهلها".

تعرفوا على أبرز البرامج التدريبية عبر منصة التعليم السياحي "أهلها"

تعني وزارة السياحة ضمن برنامج "أهلها" الذي يمثل استراتيجية تطوير رأس المال البشري في قطاع السياحة سعيا لاستقطاب الفتيات والشباب من أبناء المملكة إلى العمل في مهن السياحة والضيافة، بإطلاق الكثير من البرامج التدريبية لتنمية مهارات الكوادر البشرية.

وتشمل البرامج التدريبية التي تطلقها وزارة السياحة عبر منصة التعليم السياحي الإلكتروني "أهلها"، مجالات وتخصصات متنوعة تمثل فرص وظيفية جديدة في قطاع السياحة، ومن هذه البرامج التدريبية تم إطلاق البرنامج التدريبي "الضيافة السعودية" والذي يهدف إلى تطوير المهارات في فنون وأساليب الضيافة، كما أطلقت الوزارة البرنامج التدريبي "إدارة منصات التواصل للإعلام السياحي" والذي يهدف لاكتساب مهارات إدارة الحملات الإعلامية لدعم قطاع السياحة.

منصة التعليم السياحي الإلكتروني "أهلها" 

يُذكر بأن هذه البرامج تأتي ضمن برنامج "أهلها" الذي يمثل أكبر استراتيجية وطنية لتنمية القدرات وتطوير الكفاءات السياحية في المملكة والتي تهدف إلى إعداد كوادر وطنية مؤهلة بأعلى المعايير العالمية وتعكس قيم الضيافة السعودية الأصيلة من خلال تأهيل حديثي التخرج والباحثين عن عمل وتطوير العاملين في القطاع وتمكين رواد الأعمال وأصحاب المنشآت السياحية الصغيرة والمتوسطة من خلال حزمة من البرامج المميزة لإحداث نقلة نوعية تعكس طموح نمو قطاع السياحة وإثراء تجربة السائح بما يليق بالمملكة العربية السعودية والمساهمة في تحقيق رؤية 2030، والتي تُطرح من خلال منصة التدريب التفاعلية المتخصصة "أهلها".

×