"هي" تلتقي مشاركين من المجلس الألماني للسياحة في سوق السفر العربي: دبي تبثّ الأمل في المستقبل

في أكبر حدث حضوري للسفر والسياحة في العالم منذ بداية ظهور جائحة كورونا، يستضيف مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 16 إلى 19 مايو الجاري النسخة الثامنة والعشرين من معرض سوق السفر العربي 2021. ومن المشاركات المميزة في المعرض تأتي مشاركة المجلس الوطني الألماني للسياحة عن مشاركته في نسخة هذا العام، حيث أن مشاركة المجلس تأتي بدعمٍ من ائتلاف يضم ستة شركاء ألمانيين.

المجلس الوطني الألماني للسياحة يشارك في سوق السفر العربي في دبي

"هي" التقت مسؤولين في الائتلاف حدثونا عن المشاركة الألمانية في المعرض والأهداف المرتقبة للمرحلة المقبلة.

تؤكد يامينا سوفو مديرة المبيعات والتسويق في المجلس الوطني الألماني للسياحة أن سوق السفر العربي يكتب اهمية لافتة للسياحة الوافدة إلى ألمانيا نظرًا لفرصه الهائلة للتواصل وبناء العلاقات مع المنطقة. وتضيف: "تعد دول مجلس التعاون الخليجي واحدة من أكبر ثلاث أسواق خارجية في ألمانيا ، لذا فإن التواصل مع العدد الهائل من محترفي السفر الذين يحضرون المعرض أمر بالغ الأهمية لمساعدة GNTB وشركائها على تحقيق أهداف الإقامة الدولية".

دبي تبث الأمل

وتشدد على أنه بعد عام مليء بالتحديات لقطاع السياحة، من المثير أن تعيد دبي إشعال هذه الصناعة بحدث عالمي يبث الأمل ويتطلع إلى مستقبل مثير".

أما مدير قسم إدارة السوق والتواصل الإعلامي في مكتب VisitBerlin رالف أوستندورف فيشرح أن "العاصمة الألمانية موطن لأكثر من 6000 عام من التراث الثقافي الذي يلتقي مع الأحياء العصرية وعقلية الشركات الناشئة. وبرلين مدينة بها شيء جديد لاكتشافه في كل زاوية ومزيج رائع من التراث والابتكار وتستعد لبداية جديدة في المستقبل".

استعدادات برلين

وعما يمكن لبرلين تقديمه سياحيًا للزوار من منطقة دول الخليج العربي، يوضح ان "برلين لديها ما تقدمه أكثر من أي وقت مضى إذ تؤدي العديد من المسارات إلى الضواحي ومجموعة مذهلة من المساحات الخضراء والمتنزهات الجميلة والحدائق والغابات والحيرات في العديد كما يمكن اكتشاف ثروة من الكنوز المعمارية والثقافية، بما في ذلك 440 معرضًا و180 متحفًا ومواقع للتراث العالمي لليونسكو ".

ويكشف أوستندروف أن برلين حققت هذا العام عددًا من المشاريع البارزة. في قصر المدينة الذي أعيد بناؤه كما تم افتتاح منتدى Humboldt المرموق، مما أدى إلى إنشاء مركز ثقافي جديد ومنتدى للفنون والثقافة والعلوم والتعليم واعيد افتتاح أحد العناوين الفنية الرائدة في برلين - Neue Nationalgalerie في Kulturforum. يكمل هذا المعرض الشهير من الناحية المعمارية مركز المدينة الحديث حول Potsdamer Platz ".

تجربة مميزة للزوار من دول الخليج

بدورها تتحدث مديرة المبيعات والسياحة في أوتليت سيتي ميتسينغن Outeltcity Mezingen أنجيلا ريغر وهي منطقة رائعة لمجبي التسوق الفاخر ان "الاهتمام بـ Outletcity Metzingen دائمًا مرتفعًا للغاية وقد تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية فيما يتعلق باهتمام المسافر بالقدوم إلى Outletcity Metzingen بمجرد أن يكون السفر ممكنًالذلك نتوقع عودة قوية للمسافرين في النصف الثاني من العام. من خلال تدابير الصحة والسلامة لدينا ، نحن على استعداد للترحيب بزوارنا الدوليين مرة أخرى ونتطلع إلى استقبال ضيوفنا الكرام من دول مجلس التعاون الخليجي ".

وتكشف ان هذه الوجهة "بالفعل مدينة بحد ذاتها. مع أكثر من 130 علامة تجارية فاخرة وفاخرة ، يمكن للزوار توقع تجربة تسوق استثنائية. علاوة على ذلك ، فإن خدماتنا مخصصة للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي. إن توفر جميع المعلومات باللغة العربية أمر لا بد منه ، ولكن لدينا أيضًا غرفة صلاة للمسلمين ، وتسوق معفي من الضرائب مع استرداد ضريبي مباشر في الموقع ، وخدمة نقل ليموزين مخصصة والعديد من الخدمات الأخرى لجعل إقامتك أكثر تميزًا. وهناك الكثير للقيام به في ميتسينجن وحولها. تقع المدينة التاريخية على بعد ساعتين من فرانكفورت وميونيخ وفي وسط محمية المحيط الحيوي "Swabian Alb". وهذا يجعل من Outletcity Metzingen أيضًا وجهة مثالية للأنشطة في الهواء الطلق وزيارة المدن والقلاع التاريخية."