برج "ذا أوبس" من أمنيات.. عنوان السكن الأكثر رفاهيةً

برج

برج "ذا أوبس" من أمنيات.. عنوان السكن الأكثر رفاهيةً

برج

برج "ذا أوبس" من أمنيات.. عنوان السكن الأكثر رفاهيةً

برج

برج "ذا أوبس" من أمنيات.. عنوان السكن الأكثر رفاهيةً

يشكّل برج "ذا أوبس" من أمنيات Omniyat خير مثال على ملاذ فاخر صُمِّم خصيصاً بأقصى ما يمكن تصوره من دقة التفاصيل وجمال التصميم. أصبح هذا العقار الأسطوري من أكثر الوجهات رواجاً في الإمارات العربية المتحدة نظراً لتصميمه المبدع بتوقيع المهندسة المعمارية اللامعة زها حديد وما يقدّمه من تجارب طعام فاخرة بأنامل أشهر الطهاة فضلاً عن احتضانه لعلامة فندقية بارزة، وها هو الآن يقدّم مجموعةً محدودة من المساكن الحصرية لقلّة محظوظة من السكان المتميّزين. يتيح برج "ذا أوبس" من أمنيات لسكانه إمكانية العمل والسكن والاستجمام وتناول الطعام. ولا عجب في أن يذيع صيت هذا البرج الأسطوري لما يكتنفه من مطاعم ومقاهٍ رائعة تشغل مساحة 90 ألف قدم مربعة ضمن منطقة ترفيهية تفترش مساحة 210 آلاف قدم مربعة من أصل مليونَي قدم مربعة، حتى قبل إطلاقه للمساكن الأنيقة المميّزة والبالغ عددها 96 مسكناً.

متّع ناظريك بإحدى الروائع المعمارية من نسج الخيال. يجسّد برج "ذا أوبس" من أمنيات بمنحنياته الباهرة رؤية حديد السابقة لعصرها والرامية إلى تقديم تجربة كاملة متكاملة مع طوابق حصرية من المكاتب، والغرف، والأجنحة، والمساكن، والمقاهي والمطاعم. يتألف المشروع من برجَين متّصلين على شكل مكعّب مع فراغ ممتد على ثمانية طوابق في وسط البرج بحيث يتباين بشكل جلي مع الواجهة العاكسة للضوء. كما يتحلّى البرج بطابع استثنائي يلفت الأنظار إذ يعكس نور الشمس نهاراً وسماء دبي المرصّعة بالنجوم ليلاً.

ابدأ يومك بزيارة برج "ذا أوبس" من أمنيات للاستمتاع بوجهة خاطفة للأنفاس، وشاهد مَعلماً أسطورياً فيه من التميّز والإبهار ما يتجاوز قدرة الإنسان على الاستيعاب. يقع "ذا أوبس" في محيط برج خليفة الآسر، ويجذب الأنظار إليه بفضل تصميمه الخلاب ولكونه مركزاً ثقافياً وفنياً يحتضن باقةً من التجارب منقطعة النظير.

تنعّم بالعيش الرغيد في مشروع المساكن الخاصة في "ذا أوبس". ابتكرت أمنيات لأصحاب الذوق الرفيع ونخبة المجتمع ممّن لا يرضون بأقل من الممتاز، مجموعةً محدودة و حصرية من المساكن الخاصة في "ذا أوبس" من أمنيات بتوقيع المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد. مساكن حصرية مصمّمة بأسلوب فريد قل إنها تحف فنية، منها ما يتألف من غرفة نوم واحدة أو غرفتَين وصولاً إلى مساكن دوبلكس رائعة تضمّ 3 غرف نوم ومساكن تريبلكس تشمل حديقةً على الترّاس في السطح العلوي. كما يتمتع السكان بحق ولوج كامل إلى المرافق الفندقية المتّصلة والتي تشمل مركز سبا وصالة رياضية من الطراز العالمي.

أسّس أعمالك وارتقِ بها إلى مصاف العالمية من محيط برج خليفة مباشرةً. يُعدّ برج "ذا أوبس" من أمنيات مقرّ الأعمال المثالي لمن يرغب في حجز مكانة له على لائحة فورتشن 100 لأهم الشركات العالمية. يضمّ البرج 175 مكتباً وصالة لعقد المؤتمرات ومزاولة الأعمال، ويشكل مصدر إلهام لا ينضب إذ يطلّ على مناظر خلابة لبرج خليفة وقناة دبي المائية والخليج العربي. هنا يتزاوج نمط الحياة المعاصر مع متطلبات العمل بانسجام تام على بُعد خمس دقائق فقط من مركز دبي المالي العالمي.

تنعّم بأوقات من الراحة والاسترخاء في "أتريوم" من تصميم زها حديد وضمن مساحة تجمع بين مقهى واستراحة لتناول الكوكتيلات حيث سيكون بانتظارك أهم خبراء مزج المشروبات. يزخر البرج بمعالم ووجهات تمدّك بالطاقة والإلهام لتنعم بحياة مريحة فيها كل مداميك النجاح.

دلّل حواسك بتجارب طعام لا تُضاهى. يضمّ برج "ذا أوبس" من أمنيات تشكيلةً استثنائية من الاستراحات والمقاهي والمطاعم التي تنافس أفخر وجهات الطعام في دبي، فأصبح بذلك المقصد الأول لمحبّي الطعام على مدار اليوم. على سبيل المثال، يمتاز مطعم "سنترال كوسموز تاباس أند بار" بإضفاء لمسة عصرية على المطبخ الإسباني التقليدي، في حين يشتهر مطعم "روكا" بأسلوبه المميّز في الطهي على مشواة الروباتا التقليدية، وهو المطعم الشقيق لفرع "زوما" التابع لرينر بيكر. وتماشياً مع تصميمه الأسطوري، يُعتبر "ذا أوبس" عن جدارة العنوان الشامل لمحبي الطعام الفاخر في دبي مع استراحة "ميكسيكانا أوف ديسيو" قرب حوض السباحة وأكشاك "ماين لاند براسري"، حيث يحلو تناول أشهى المأكولات.

تصمّم أمنيات كل تفصيل بدقة تفوق الوصف، وخير شاهد على ذلك هو الجمال الأخاذ لبرج "ذا أوبس" من أمنيات الذي يؤكّد التزام المجموعة بالتميّز عبر تجسيد رؤية ألمع العقول في مجال التصميم والهندسة حول العالم. كما أطلقت مجموعة أمنيات مؤخراً سلسلة من المشاريع الراقية في دبي نذكر منها مشروع المساكن الخاصة، دورشستر كوليكشن، دبي ومشروع "وان بالم" بنخلة جميرا، دورشستر كوليكشن، دبي.