بعد الإعلان عن "منطقة القوز الإبداعية".. تعرّفوا إلى أبرز وجهات القوز 

أعمال مبتكرة في ذا كورتيارد

أعمال مبتكرة في ذا كورتيارد

السركال آفنيو

السركال آفنيو

أولي أولي

أولي أولي

تجربة شيقة في باونس

تجربة شيقة في باونس

من السركال آفنيو

من السركال آفنيو

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن إطلاق دبي «منطقة القوز الإبداعية»، وأضاف أن المنطقة ستكون وجهة جديدة، تضاف إلى مدن دبي الذكية والفنية والثقافية، لتحقيق هدفنا الذي أعلناه بتحويلها عاصمة عالمية للاقتصاد الإبداعي. مشروع منطقة القوز الإبداعية، يهدف إلى تأسيس مجمع إبداعي متكامل، يلبي متطلبات المبدعين من أرجاء العالم كافة، ورواد الأعمال الراغبين في الاستثمار في مجالات الاقتصاد الإبداعي المختلف. وبهذه المناسبة فلنتعرف اليوم على اهم الاماكن التي يمكن زيارتها في منطقة القوز وهي مختارة من Visit Dubai.

السركال أفنيو

من السركال آفنيو

توجه إلى "السركال أفنيو" الذي يُعدّ مركزاً للفنون والثقافة ويضم أكثر من 60 وجهة للفن والتصميم وتجارة بالتجزئة وتناول الطعام والمساحات الإبداعية في مستودعات عملاقة. تُعدّ هذه الوجهة مكاناً مثالياً لمشاهدة الفنون العصرية في دبي مع صالات العرض الشهيرة مثل معرض "غرين آرت غاليري" المتخصص بالأعمال الفنية المعاصرة ومعرض "ليلى هيلر غاليري" الذي يُبهر الزوّار بجدول فعاليات متنوّع وورش عمل لفنانين رائدين، بالإضافة إلى المعارض الشيّقة وعروض الأفلام. بعد ذلك، يمكنك تناول الطعام في أحد المقاهي الموجودة في هذا الشارع.

أعمال مبتكرة في "ذا كورتيارد"

استمتع بالأعمال المُبتكرة في "ذا كورتيارد" بالقرب من المتاجر المميزة وشاهد عروضاً استثنائية على خشبة المسرح الاجتماعي. أمّا إذا كنت تبحث عن هدايا تذكارية فننصحك بالتوجّه إلى "ذا كولكتيف باي رايب" حيث تجتمع أعمال الفنانين والمصممين، أو إلى متجر "كيليم" لتختار إحدى السجادات المنسوجة يدوياً بأبهى الألوان. وبعدها، استمتع بأجواء هادئة بينما تتلذذ بقهوة شهية في "كاسيت" أو مقهى "بوسطن لاين".

تجربة شيقة في "باونس"

تجربة شيقة في باونس

هل ترغب في اختبار تجربة شيّقة؟ استمتع بأروع الأوقات في صالة "باونس" في منطقة القوز واقفز على أكثر من 50 ترامبولين متصلة، ولا تنسَ التقاط الصور التذكارية لهذه التجربة المميزة. أمّا إذا كنت ترغب في خوض تحدٍّ حماسيٍّ فننصحك بلعبة "الدودج بول" لتحاول الحفاظ على توازنك. يُمكنك أيضاً الاستمتاع بتجربة المسار الانزلاقي إلى جانب نشاطات عديدة مثاليةلكافة الأعمار في "باونس".

زيارة "أولي أولي" مع أطفالك

لا تضيّع فرصة زيارة "أولي أولي" برفقة أطفالك لتحظى بيوم ممتع ومغامرات لا تُنسى، حيث تضمّ هذه الوجهة أكثر من 40 معرضاً من ابتكار معلّمين وفنانين وعلماء في التنمية النفسية. سيستمتع أطفالك ببناء الطائرات وتسلّق شبكة "توشي" وسيمرحون في "معرض المياه" المميز. تضمّ هذه الوجهة أيضاً مقهى يقدم مجموعة من المأكولات الصحية يومياً مثل السلطات الطازجة والأطباق النباتية.