النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دبي الوجهة السياحية المفضلة حال رفع القيود

دبي الوجهة السياحية المفضلة حال رفع القيود
دبي الوجهة السياحية المفضلة حال رفع القيود

تصدرت دبي الوجهات السياحية على مستوى العالم في خيارات الأشخاص الراغبين في السفر والسياحة، حال رفع القيود المفروضة على حركة السفر الدولية بسبب الجائحة، وذلك بحسب نتائج البحث الذي أجراه موقع «ويجو ترافيل» العالمي على عينة من متابعيه حول العالم حسب ما نقلت "البيان".

دبي في صدارة الوجهات المرغوبة خلال الربيع 

واحتلت دبي الصدارة استناداً إلى عدد مرات بحثهم عن كل وجهة عبر الموقع. وجاءت دبي في صدارة قائمة الوجهات المرغوبة للسفر بصفة مطلقة، كما تصدرت أيضاً الوجهات المرغوبة للسفر خلال موسم الربيع المقبل تحديداً.

جهود دبي لضمان أمان الجميع

يذكر أنه إطار الإجراءات الاحترازية الواسعة التي تطبقها إمارة دبي لمواجهة جائحة "كوفيد-19" والحد من انتشارها، ضماناً لسلامة سكانها وزوارها، كانت قد أكدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، مواصلة التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات لضمان التزام المنشآت بالإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المُعلن عنها من قِبَل اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، وفرض العقوبات بحق المخالفين، حيث تتنوع العقوبات من المخالفات والغرامات، إلى الإنذار النهائي وإيقاف التصاريح وإغلاق المنشأة.

يأتي هذا في الوقت الذي تضاعف فيه دبي الجهود الرامية لتأكيد كونها إحدى الوجهات الأكثر أماناً في العالم، من خلال تطبيق أكثر المعايير الدولية صرامة والبرتوكولات الوقائية والإجراءات الاحترازية التي جرى تعميمها في الإمارة، بالإضافة إلى مجموعة الضوابط والإرشادات الصارمة المتبعة في المطارات ووسائل النقل والمواصلات ضمن المدينة وفي الفنادق والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة والوجهات الترفيهية، والتي تهدف في مجملها إلى الحفاظ على صحة وسلامة ورفاهية أفراد المجتمع وكذلك السائحين، والاستمرار في تقديم تجارب ضيافة عالمية المستوى لزوار الإمارة.

×