مدينة أكوافنتشر المائية تستعدّ لإبهار زوّارها بأبراج ومنزلقات وأكثر!

توسعات جديدة في أكوافنتشر المائية

توسعات جديدة في أكوافنتشر المائية

توسعات جديدة في مدينة أكوافنتشر المائية

توسعات جديدة في مدينة أكوافنتشر المائية

 توسعات في أكوافنتشر المائية

توسعات في أكوافنتشر المائية

متعة لا تنتهي في مدينة اكوافنتشر

متعة لا تنتهي في مدينة اكوافنتشر

تفتتح مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة بدبي توسعات جديدة في بداية شهر مارس، وتضم التوسعات الجديدة أبراج تضم 28 منزلقاً وبرجين جديدين كلياً، تقدم تجارب استثنائية تُعَد الأولى من نوعها على مستوى العالم.

ويعتبر هذا الإنجاز عملية توسع جديدة في الحديقة التي زاد حجمها بمقدار الثلث. إذ من المقرر أن تصبح مدينة "أكوافنتشر المائية" واحدة من أكبر المنتزهات المائية في العالم خاصة وأن التوسعات الجديدة في المدينة تضم أبراج "ترايدنت" و"سبلاشرز لاغون" و"سبلاشرز كوف" بالإضافة إلى 28 منزلق وبرجين جديدين كليا.

ويمكن لزوار وعشاق المدينة المائية عيش تجارب استثنائية خاصة وأن "أكوافنتشر" أصبحت تضم أعلى منزلق مائي من نوعه في العالم، وأطول قطار مائي عائلي من نوعه وأعلى منزلق مائي عمودي في منطقة الشرق الأوسط. ويمكن لعشاق المغامرات القيام بتجربة القفز من المنحدرات.

وتحرص مدينة أكوافنتشر المائية على ابتكار وتقديم التجارب الحصرية والمشوقة لعشاق المغامرة من زوارها خلال العام الجاري، إذ قامت بتصميم هذه المرافق الجديدة بهدف توفير ساعات لا تحصى من المرح في الماء. ويعدّ برج «ترايدنت» الذي يبلغ ارتفاعه 48 متراً، الأكبر في مدينة أكوافنتشر المائية، ويضم 12 من المنزلقات المائية والوجهات الترفيهية ذات الأرقام القياسية، بينما يشمل برجا «سبلاشرز لاجون» و«سبلاشرز كوف» 16 منزلقاً مائياً فريداً، في حين تشكل الأبراج الثلاثة معاً أكبر مدينة مائية للأطفال فقط في الشرق الأوسط.