TUMI  تقدّم مجموعة ربيع 2021

TUMI  تقدّم مجموعة ربيع 2021

TUMI  تقدّم مجموعة ربيع 2021

TUMI  تقدّم مجموعة ربيع 2021

TUMI  تقدّم مجموعة ربيع 2021

TUMI  تقدّم مجموعة ربيع 2021

TUMI  تقدّم مجموعة ربيع 2021

تقوم TUMI لموسم ربيع 2021 بالخوض في مفهوم الهجرة، سواء كان ذلك بمعنى الهجرة حول العالم أو داخل أنفسنا. فكما ننتقل كأشخاص من مكان إلى آخر عبر مسافات طويلة، كذلك نقوم بتقبل التجربة التي أوصلتنا إلى ما نحن عليه، مع التطلع في الوقت ذاته إلى المستقبل. حيث تؤدي تلك الهجرة إلى النمو والنضوج، إلى الحياة والانبعاث من جديد، إلى التغيير والتطور.

تتناول TUMI تصاميم هذا الموسم عبر عدسة عصرية. فقد قمنا باعتماد الأقمشة الانسيابية وقمنا بإضفاء لمسات مبتكرة على الدرجات الميتاليكية و الترابية. كذلك قمنا بالتركيز على الاستدامة، ليس فقط من خلال المواد المستخدمة، بل أيضًا عبر التصاميم التي تتجاوز الاستخدام الموسمي المحدود. نسعى أثناء المضي قدمًا في رحلتنا هذه إلى تحرّي ماضينا ونتطلّع إلى المستقبل ليكون بوسعنا إعادة هيكلة الحوار من دون أن نتخلى عن الـDNA الخاص بنا. فنحن نسعى لخلق شكل جديد من الفخامة، ونتبنّى نهج التطور كما نقوم ببناء قطعنا الكلاسيكية المستقبلية الخاصة بالعلامة.

 مجموعة Premium Collection

تتجلى طبيعة TUMI الإبداعية من خلال إطلاق أحدث مجموعة راقية Premium Collection، ألا وهي TUMI MAX. التي تقدّم مزيج رائع من الأداء والفخامة ، إذ تعدّ مجموعة TUMI MAX بمثابة وسيط جديد كليًا للعلامة التجارية بتصميمات متطورة تم إنتاجها من طبقات مدمجة من ألواح الألمنيوم القابلة للتقطيب ومواد داعمة وطبقات واقية. تمتاز المقصورة الداخلية بوجود عناصر تربطها بالطبقة الخارجية للحقيبة للحصول على مظهر أنيق ومتجانس. ستتوفر TUMI MAX حصريًا كحقيبة محمولة ذات 4 عجلات قابلة للتوسيع  International Expandable 4 Wheeled Carry-On وكونتيننتال قابلة للتوسيع ذات 4 عجلات بلون فضي لامع Continental Expandable 4 Wheeled Carry-On.

  سرعان ما أصبحت مجموعة 19 Degree أيقونة TUMI منذ إطلاقها في الأسواق. فهي تمتاز بزوايا محددة بأناقة موضوعة على مواد صناعية جعلت منها مرادفًا للتصميم الحديث والمتطور. تتميز كل قطعة بإطار آمن وتصميم داخلي عملي بشكل كامل ونقاط تماس فاخرة، مثل بطاقة الأمتعة التي تتميّز. بإمكانية إضافة الأحرف الأولى من الاسم عليها والمقابض المريحة المغلفة بالجلد.

19 Degree Aluminum Rolling Trunk

تقدّم  حقيبة 19 Degree Aluminum Rolling Trunk التي تم إطلاقها في موسم أعياد عام 2020، حلولًا مختلفة كليًا لحزم الأمتعة لتناسب التوجه الجديد في مجال السفر. تكمن جمالية حقيبة Trunk في كونها متنوعة الاستخدامات. حيث تسمح الجعب الداخلية المبتكرة القابلة للطي بحزم أمتعتك بطريقة منظمة للغاية أو القيام بتحويلها ببساطة إلى خزانة متنقلة تمتاز بسعتها وعمقها.  فهذه الحقيبة تلائم كل من المسافرين الذي يسعون للسفر بشكل منظم وأولئك الذي يهوون السرعة والعملية على حد سواء. قم ببسطة باستخدام كل واحد من الرفوف لتخصيصه لأغراض مختلفة أو قم بتخزين أحذيتك المفضلة ضمنها. سواء كنت تعيش حياة ملؤها السفر في رحلات لا متناهية أو كنت تستخدمها كخيار عصري للتخزين، يقدّم هذا التصميم الرائد ميزة لأي شخص يقدّر الدقة التقنية والتجارب الفخمة.  19 Degree Aluminum. تم إضفاء اللمسة الحرفية ببراعة رائعة وذلك من خلال عملية صبغ بالغمس فريدة. تماشيًا مع خطوط الموضة لهذا الموسم ، تواصل  TUMI دفع هذه المجموعة المتميزة إلى الأمام من خلال إضافة عناصر جديدة مواكبة للموضة وإبراز اللمسات الداخلية التي تتناسب مع المظهر الخارجي. تستمر TUMI بتوفير التصاميم بالملمس المميز من اللون الفضي المصنوع من الألمنيوم ، وهو الأول من نوعه في السوق ، جنبًا إلى جنب مع ألوان الفضي الأساسية والأسود غير اللامع Matte Black .

 

تتجسّد ميزات  19 Degree الأيقونية وتترك بصمتها على مجموعة 19 Degree Polycarbonate فائقة الخفة والمقاومة للزمن.  فقد تم مؤخرًا تقديم مجموعة 19 Degree Polycarbonate التي تم إطلاقها حصريًا في أسواق الشرق الأوسط وآسيا بلون أحمر جديد Cordovan ، وهو درجة غنية للغاية تم إطلاقه بمناسبة العام الجديد. تتميّز مجموعة 19  Degree Polycarbonat  الأنيقة فائقة الخفة والمتينة للغاية والمزودة بأحدث الابتكارات التقنية بكونها راقية ومتعددة الاستخدامات.فقد تم ابتكار تصميم International Expandable Carry-On، حقيبة الكابين القابلة للتوسعة لكي تلائم نمط حياة ديناميكي، فهي تضم منفذ USB خارجي لشحن الأجهزة مع جيب داخلي مخصّص للشاحن الخارجي power bank، بالإضافة إلى جيوب أخرى منظمّة بعناية ومسكة متعدّدة الارتفاعات تضمن الراحة والمرونة. أمّا الحقائب الأكبرمن قياس check-in، فيعدّ كل من تصميم Short Trip Expandable Packing Case وكذلك تصميم Extended Trip Expandable Packing Case بمثابة التصميمين المثاليين بفضل الحجرات الداخلية القابلة للتوسعة، المسكات العملية التي تضمن سهولة الحمل، والعجلات الانزلاقية المزدوجة والسلسة لتوفير قدرة فائقة على الجرّ والسحب.

مجموعة the Ashton

أمّا مجموعة the Ashton فتمتاز بتصميم أنيق ومواكب للموضة يوفّر جرعة من الفخامة المرنة لتلائم مسافر هذا العصر. تحقّق التصاميم توازنًا بين أنماط مناسبة للعمل وقطع معاصرة تواكب الموضة مع تفاصيل سلسلة وعملية في آن واحد. أما القطعة الجديدة Halls Slim Brief, التي تمّت إضافتها إلى المجموعة فهي مفعمة بالأناقة وهي مثالية لزبائننا من رجال الأعمال ممّن يفضلون البساطة وذلك بفضل تنظيم قسمها الداخلي الفائق و مظهرها الجانبي الرفيع. يستمر توفير تصاميم  Ashton بالألوان الأساسية مع استخدام مواد TUMI عالية الجودة والأداء من CX6™ Carbon Fiber و الجلد الأسود المثقب.

تعتبر Alpha 3 بمثابة تكريم لكل ما تمثله TUMI - من ابتكار التصميم،الهندسة،العملية والأداء. تشتهر Alpha 3 بأناقتها وكلاسيكيتها، وتشمل العناصر البارزة لهذا التصميم الوجه الأمامي المحدّث والمزود بغطاء جلدي للمطر، وجيب أمامي مقوس لمزيد من الراحة ، وجيب تنظيمي داخلي على اللوحة الداخلية. الحقيبة مصممة لتناسب شغفك واهتماماتك ولتلهمك للخروج والتحرك، لذلك فإن حقائب Alpha 3 مجهزة بكل ما تحتاجه. أما ما هو جديد لهذا الموسم فهو تصميم Carryall Tote الذي يتميز بجيب مقاوم للماء يعمل كمقصورة تبريد، ويتوفر باللونين الأسود والكحلي. تعتبر حقيبة التعبئة الجديدة Packing Backpack مثالية لتبسيط عملية السفر، فهي تتيح إمكانية حمل حقيبة واحدة فقط تلبي احتياجات العمل والسفر في آن واحد - وذلك بفضل حجمها الملائم تمامًا للرحلات سواء كان ذلك لرحلة عطلة نهاية أسبوع طويلة أو الرحلات السريعة. تقدم TUMI أيضًا مادة جديدة متميزة ومبتكرة لهذه المجموعة المميزة ألا وهي ألياف الكربون Carbon Fiber، حيث تجمع بين TUMI DNA  وأنماط مختارة مدعومة بالطاقة مزودة بمنفذ USB. بالإضافة إلى ألياف الكربون Carbon Fiber ، تتوفر Alpha 3 باللون الأسود الباليستي المميز.

 مجموعة Voyageur

تقدّم مجموعة Voyageur شنط سفر للنساء وحقائب وإكسسوارات متعددة الاستخدامات وخفيفة الوزن. كل تصميم هادف وعملي دون المساومة على الأناقة. كما تقدّم TUMI لهذا الموسم العديد من الإضافات الجديدة إلى Voyageur بتشكيلة جديدة من الحقائب والتصاميم اليومية الملائمة للظرف الطبيعي الجديد the new normal. تتضمن أحدث تصاميم الحقائب - حقيبة الظهر Patricia Backpack ، و Clare Double Zip Business Brief  وSmall Everyday Tote، وSmall Wynne Weekender - المناسبة لرحلة عطلة نهاية الأسبوع والرحلات القصيرة ، بالإضافة إلى التصاميم الصغيرة - ettie Convertible Sling و Anna Sling و Tula Crossbody و Quinn Crossbody - التي نمت شعبيتها خلال هذه الأوقات غير المسبوقة. ستتوفر تصاميم مختارة بأحدث الألوان والطبعات، بما في ذلك الطباعة الكريستالية  Crystalline، واللون النيلي Indigo مع الأكسسوارات المعدنية ذات اللون الفضي، واللون الحديدي Iron مع الأكسسوارات باللون الرصاصي، ولون كوردوفان Cordovan  مع الأكسسوارات ذات الألوان الذهبية. مع الاستمرار بتوفير اللون الأساسي Colorway Black مع الاكسسوارات ذات اللون الذهبي والفضي.

 مجموعة حقائب سفر Voyageur

 قامت TUMI أيضًا بإعادة إطلاق مجموعة حقائب سفر Voyageur آخذين بعين الاعتبار الطريقة الجديدة التي يسافر فيها زبائننا. ولأن البقاء على تواصل دائم أضحى أمرًا مهمًا أكثر من أي وقت مضى، فقد تم تزويد كل قطعة بمنفذ USB  لتبقى على اتصال دائم مع الآخرين حيثما توجهت سواء كان ذلك في رحلة قصيرة نهاية الأسبوع أو رحلات طويلة عبر االبر. أمّا الجعبة العليا فتعد مثالية لوضع الكابلات والحبال وغيرها من الأكسسوارات، في حين يضمن الجيب الأمامي سهولة الوصول إلى الوثائق الهامة. بينما تضفي الرقعة المخصصة للأحرف الأولى من الاسم عنصرّا من الخصوصية على الحقيبة. تم تحديث أبعاد حقيبة Oxford Compact Carry-On لتتسع أسفل مقعد الطائرة لجعل عملية السفر أقل تعقيدًا ، بينما توفر تصاميم حقائب Carry-On الأخرى الآن طريقة مزدوجة ومبتكرة للوصول إلى المقصورة الرئيسية وذلك لتسهيل عملية حزم الأغراض. تمت إضافة لون Cordovan الأحمر الداكن الجديد أيضًا إلى مجموعة Voyageur هذا الموسم، بالإضافة إلى الاستمرار بتوفير اللون الأسود الأساسي مع الأكسسوارات المعدنية ذات اللون الذهبي.

 مجموعة Devoe

تضم مجموعة Devoe تصاميم عصرية هندسية وعملية مصنوعة من أقمشة فاخرة وخفيفة الوزن. من أهم التفاصيل التي تميز تلك التصاميم نجد الجيب المخصص لعبوة المياه المصنوع من مواد مضادة للبلل التي يمكن استخدامها سواء على القسم الخارجي أو الداخلي للحقيبة لتوفير مساحة تخزين إضافية عند الحاجة، بالإضافة إلى جيوب داخلية واسعة ذات سحابات توفر إمكانية تنظيم الأغراض الأساسية ذات الاستخدام اليومي. من بين أبرز التصاميم الجديدة نجد حقيبة ظهر North Roll Top Backpack وحقيبة Sloan Sling و كذلك حقيبة  Hendrix Crossbody- تتميز هذه التصاميم العصرية بسهولة إضافتها إلى القطع الموجودة مسبقًا في خزانتك وكونها تلائم جميع مناح الحياة. ومن أجل إضفاء مظهر جذاب على المجموعة، تمت إضافة ألوان جديدة تلائم الموسم بما فيها اللون الكحلي Recycled Navy Camo مع أكسسوارات باللون الفضي وكذلك اللون البني  Raisin مع أكسسوارات معدنية باللون الرصاصي، في حين يستمر توافر القطع باللون الأسود المونوكروم مع أكسسوارات معدنية باللون الرصاصي.