انطلاق مسابقة "صور العلا" لاكتشاف المواهب من أبناء وبنات المحافظة

 آثار العلا

آثار العلا

الأشخاص في العلا

الأشخاص في العلا

التصميم في العلا

التصميم في العلا

المغامرة في العلا

المغامرة في العلا

انطلاق مسابقة صور العلا لاكتشاف المواهب من أبناء وبنات المحافظة

انطلاق مسابقة صور العلا لاكتشاف المواهب من أبناء وبنات المحافظة

طبيعة العلا

طبيعة العلا

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن إطلاق مسابقة "صور العلا" للتصوير الفوتوغرافي، في مهمة للبحث عن أفضل خمس مواهب في التصوير الفوتوغرافي من أبناء وبنات محافظة العلا.

انطلاق مسابقة "صور العلا" لاكتشاف المواهب من أبناء وبنات المحافظة

المغامرة في العلا

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن إطلاق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لأبناء وبنات محافظة العلا، تحت هاشتاق (#صور_العلا).

وتهدف المسابقة إلى اكتشاف خمسة مصورين سعوديين موهوبين من أهالي العلا، ليقدموا خمسة أعمال فنية تسلط الضوء على عوامل الجذب في العلا، وهي: (الطبيعة، الآثار، الإنسان، التصميم، والمغامرة)، إذ سيطلب من كل مشارك تقديم 10 صور في كل موضوع من مواضيع عوامل الجذب المحددة.

وحول ذلك وجه المتحدث الرسمي للهيئة الملكية لمحافظة العلا سعد المطرفي، دعوة لكل المصورين السعوديين من أهالي العلا للتقدم للمسابقة، وذلك عبر حساب الهيئة الرسمي على انستجرام "استكشف العلا"

باستخدام الهاشتاق #صور_العلا و #استكشف_العلا، وذلك حتى يتم ترشيحهم للفوز في المسابقة.

وللاطلاع على شروط وأحكام المسابقة الكاملة، يمكن زيارة الرابط التالي.

ومن جانبه، نوه رئيس إدارة الوجهات السياحية والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا "فيليب جونز" بأنهم قد أحبوا فكرة سرد قصص العلا من خلال تجارب وأعين السكان المحليين، حيث لن يجدوا أفضل من سكان العلا السعوديين ليساعدوهم في جهودهم التسويقية، فهم يعرفون هذه المحافظة الساحرة أفضل من أي شخص آخر.

مسابقة "صور العلا"

طبيعة العلا

من المقرر أن تختار الهيئة الملكية لمحافظة العلا ولجنة الحكام، الفائزين من المرشحين المختارين طوال مدة المسابقة، وسيحصل كل فائز في المسابقة على جائزة قدرها عشرة ألاف ريال سعودي من الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وذلك بعد تقديم خمسين صورة مميزة ستستخدم في الأنشطة التسويقية للهيئة كجزء من برنامج إعادة افتتاح موسم العلا في أكتوبر المقبل، كما ستشمل الجوائز أيضا كاميرا ألفا 6600M من سوني لكل فائز، تتميز بأداء رائع مع هيكل مضغوط وأسرع تركيز بؤري تلقائي في العالم.

ويمكن للمتسابقين تقديم صور تم التقاطها مسبقاً أو التقطت خصيصاً للمشاركة في المسابقة، وستراعي لجنة التحكيم تقنية الالتقاط، والإبداع، ورواية القصص في تحديد الصور الفائزة، كما ستعرض منصات العلا أكثر المشاركات المثيرة للإعجاب على مدار أربعة أسابيع خلال فترة المسابقة.