بالتعاون مع سيتاتا "الاتحاد للطيران" تطلق خريطة تفاعلية للوجهات

بالتعاون مع سيتاتا

بالتعاون مع سيتاتا "الاتحاد للطيران" تطلق خريطة تفاعلية للوجهات

أبرمت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع سيتاتا (SITATA) شركة إدارة مخاطر السفر الكندية، لإطلاق خريطة تفاعلية عبر موقع شركة الطيران الرسمي، تتيح إمكانية الحصول على معلومات عامة وشاملة حول الوضع القائم المتعلق بفيروس كورونا في كل وجهة من وجهات الاتحاد للطيران.

خوارزميات حاسوبية

تعتمد خريطة السفر على خوارزميات حاسوبية متقدمة لتقصي أحدث معلومات السفر من خلال البيانات والتصريحات الإعلامية العالمية، والتي يتم تحديثها بسرعة عبر منصتها. كما تستمد معلوماتها من التصريحات والإعلانات التي تنشر على المواقع الرسمية الحكومية. ويقوم فريق تحليل المعلومات من سيتاتا بفحص الأخبار والتصريحات والتأكد من صحتها وتحديثها على الدوام. وذلك بدوره يتيح لضيوف الاتحاد مصدر معلومات سهل وسريع يمكنهم العودة إليه للتأكد من وضعهم خطط سفر مطلعة ووافية.

معلومات هامة 

وتوفر الخريطة معلومات هامة من شأنها أن تؤثر على ترتيبات سفر الضيوف والتي تتضمن القيود المفروضة على الحدود، ومواعيد الحظر، والتدابير الاحترازية الإلزامية، وشروط الحجر الصحي، وعمليات المطار والرحلات وعدد الإصابات بفيروس كورونا كوفيد-19 في كل وجهة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد قامت مؤخرًا بإطلاق أداة التقييم الذاتي لكوفيد-19 عبر موقعها. تتيح الأداة إرشادات وتعليمات لضيوف الاتحاد تساعدهم في تقييم إمكانية إصابتهم بالفيروس ومراقبة الأعراض، متيحة لهم اتخاذ قرارات مطلعة ووافية حول السفر.