دبي تستقبل السياح بدءا من اليوم

دبي تستقبل بالسياح بدءا من اليوم

دبي تستقبل بالسياح بدءا من اليوم

النخلة جميرا

النخلة جميرا

برج العرب

برج العرب

اختبار (PCR)

اختبار (PCR)

تأمين على السفر

تأمين على السفر

تستقبل إمارة دبي السياح اليوم 7 يوليو 2020، دون أي قيود عمرية على السفر ولكن مع اتباع الإجراءات للتأكد من تأمين كل المستندات الضرورية قبل السفر إلى دبي.

تأمين على السفر

ونشر موقع طيران الإمارات أنه اعتمادا على جنسيتكم، يمكنكم الحصول على تأشيرة دخول عند الوصول أو التقدم بطلب للحصول على تأشيرة من مكتب سلطات الهجرة بدبي قبل السفر. في حين أنه قبل السفر، يتعين عليكم الحصول على تأمين على السفر تشمل تغطيته العلاج من فيروس كورونا أو الإفصاح عن استعدادكم لتحمل تكاليف العلاج أو العزل إذا لزم الأمر. كما يجب عليكم أن تحضروا شهادة تأمين تفيد بأن التغطية تشمل العلاج من فيروس كورونا لتقديمها عند إنجاز إجراءات السفر.

اختبار (PCR)

كما يتعين عليكم إجراء اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) قبل موعد السفر بـ96 ساعة وإحضار شهادة تؤكد عدم الإصابة بفيروس كورونا عند السفر. ينطبق هذا الإجراء على جميع المسافرين، بما في ذلك الأطفال. وتتوفر اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) لدى الوصول إلى دبي، إذا لم يتم إجراؤه في بلدكم الأم.

إذا أجريتم اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) لدى وصولكم إلى دبي، يتعين عليكم عزل أنفسكم إلى حين صدور نتيجة الإختبار. وإذا كانت نتيجة الاختبار سلبية، يمكنكم مغادرة الفندق والاستمتاع برحلتكم بشكل طبيعي. أما إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية، فيتعين عليكم اتباع نصائح هيئة الصحة بدبي ومتابعة عزل أنفسكم.

حسابات الصحة والبلدية

للاطّلاع على الإجراءات الاحترازيّة المُتبعة ولتحافظ على صحتك وصحّة من حولك، يُمكنك زيارة المواقع الإلكترونيّة التالية أو حسابات تويتر الموضّحة في الأسفل:

هيئة الصحة بدبي، حساب تويتر: [email protected]
وزارة الصحة ووقاية المجتمع، حساب تويتر: [email protected]
بلديّة دبي تويتر: @DMunicipality