صفقات مذهلة ونشاطات مسلية في مفاجآت صيف دبي 2020

صفقات مذهلة ونشاطات مسلية في مفاجآت صيف دبي 2020

صفقات مذهلة ونشاطات مسلية في مفاجآت صيف دبي 2020

الفعاليات في دبي

الفعاليات في دبي

التسوق في دبي

التسوق في دبي

الترفيه في دبي

الترفيه في دبي

الجوائز في دبي

الجوائز في دبي

تنطلق عطلة نهاية هذا الأسبوع "مفاجآت صيف دبي" موسم التسوق والترفيه السنوي والذي يعام هذا العام في الفترة ما بين من 9 يوليو الجاري إلى 29 أغسطس 2020. 

7 أسابيع

وتتضمّن نسخة هذا الموسم الممتد على مدى 7 أسابيع، مجموعة من الصفقات المذهلة والنشاطات المسليّة للزوار والمقيمين على حد سواء، بدءاً من عروض "انفق واربح"، وصولاً إلى الصفقات اليومية. 

وتشارك العلامات التجارية الكبرى ومراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة بهذا الحدث الذي يملأ أجواء دبي بالمرح والترفيه، حيث تستمتع العائلات بالنشاطات المختلفة والفعاليات الترفيهية من الصباح حتّى المساء.

تخفيضات كبرى

من أبرز العروض الصيفية الخصومات الاستثنائية التي تلبّي تطلّعات جميع المتسوّقين بدءاً من الأطفال وصولاً إلى عشّاق الموضة والمستحضرات التجميل والتي تصل إلى 50%.

حفلات موسيقية 

سيكون الجميع من كافة الأعمار على موعدٍ مع حفلات رائعة لأبرز النجوم، ونشاطاتٍ مجانية للأطفال وغيرها الكثير من التجارب الصيفية الرائعة. وسيستمتع المتسوّقون بالعروض الأكروباتية والترفيهية داخل مراكز التسوّق. 

تجارب شيّقة 

خلال الصيف يمكنكم الاستمتاع بالعديد من المغامرات بأسعار مخفّضة. تقدّم إعمار للترفيه أبرز هذه العروض والتي تُتيح لعشّاق الأفلام الاستمتاع بمشاهدتها في "ريل سينما" والاستفادة من تخفيضات 50% في اثنتين من أبرز وجهات المدينة وهي دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وقمّة برج خليفة.

سحوبات وجوائز

بانتظاركم العديد من الجوائز القيّمة بفضل السحوبات، ومسابقات "انفق واربح" والتي تُقام طيلة فترة مفاجآت صيف دبي. احصلوا على فرص الفوز بسيارات، وجوائز نقدية، وقسائم شرائية، وجوائز فورية يومياً.

صفقات يومية

تشتهر مفاجآت صيف دبي بكونها تقدّم تجارب جديدة كلّ يوم. يمكنكم الاستفادة من عروضٍ يومية استثنائية على مدى 38 يوماً بفضل العروض اليومية أو المفاجآت اليومية. سيقدّم متجر واحد في موقعٍ واحد خصومات هائلة خلال يومٍ محدّد.